أخبار عاجلة

بعد سنة من النجاح نانسى إبراهيم تودع برنامجها ليالى على شاشة الثقافية

 

كتب : محمد حامد 

تختتم الإعلامية المتألقة نانسى إبراهيم نجمة ماسبيرو موسم برنامجها ( ليالى فنون تراثية ) المذاع مساء الأربعاء فى الثامنة والنصف من كل أسبوع بعد عام ونصف من النجاح عملت فيه بعد انتقالها من قناة نايل سينما للعمل بقناة النيل الثقافية . إستطاعت فيه نانسى أن تقدم لجمهورها شتى الموضوعات المهمة والشيقة التى تهمهم وتمتعهم فى نفس الوقت .

واختارت نانسى وأسرة برنامجها ( اليوم العالمى للمسرح ) بإعتبار أن المسرح أبو الفنون كى يكون خير خاتمة للبرنامج كى يسدل به الستار على أخر حلقات البرنامج التى نجحت فيه نانسى جدا فى التواصل مع جمهورها الذى استحسن البرنامج وحقق مشاهدة جيدة ورد فعل طيب .

وتستعد نانسى حاليا لطرح برنامجها الجديد على شاشة قناة النيل الثقافية والذى سيتم بثه بداية من شهر رمضان الكريم أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات .

وكانت نانسى كانت قد وجهت لزملائها وزميلاتها فى برنامج ( ليالى فنون تراثية ) رسالة حب وشكر وعرفان وتقدير لتعاونهم معها على مدى عام ونصف أثمر هذا التعاون عن نجاح كبير بعد تعب وجهد واخلاص ، وحقق لها على المستوى الشخص والمهنى كل السعادة ، وتمنت نانسى لأقرانها فى البرنامج كل التوفيق والنجاح فى القادم بإذن الله .

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن heidi1news

شاهد أيضاً

تكريم المهندس أحمد شوقي في حفل مهرجان الفضائيات العربية

كتبت – هبه شتيوي أُقيمت الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية، مساء السبت 14-9-2024 ؛ …