أخبار عاجلة

المصـرى يهزِم الأهلي في مُباراة الجَدل التحكيمي .. الزمالك يتخطّى المقاصة بـ صعوبة و بيراميـدز ينجو من كَمين المحلة

كتبَ : طارق صقـر

أُقيمت مساء السبت ٣ مُباريات مُهمة ضِمن مُنافسات الجَولة الـ ١٣ من بطولِة الدورى المُمتـاز لـ كُرة القدم ، أسفرت نتائِجُها عن فـوز المصـرى على الأهلي بـ هدف دونَ رد و هوَ أول فـوز لهُ على الأهلي منذُ عام ٢٠١٦ ، كما فازَ الزمالك على م . المقاصة بـ صعوبة بـ هدف دونَ رد ، و حققَ بيراميـدز فـوزًا صَعبًا أيضًا على غ . المحلة بـ النتيجة ذاتِـها ( ١ / ٠ ) .. أقيمت المُباريات الـ ٣ على ستادات الجيش بـ بُرج العرب و الكُلية الحربية و ٣٠ يونيو “الدِفاع الجوّى” ع الترتيب .

المصـرى × الأهلي ( ١ / ٠  – هيثم العيوني ) : المُبـاراة كانت تِيكتيكيّة من جانِب لاعبي المصـرى الذينَ كانوا الأكثـر إنتشارًا ، و لَم يظهر لاعبي الأهلي بـ المستوى المَعهود عنهُم و كانت هُناكَ إخطاء دِفاعية فادِحة سواء في التمرير او التغطية أمام الحارِس محمد الشـناوى الذى أنقذَ أكثر من فُرصة ، كما شهِدَت المُبـاراة جدلًا تحكيميًا بـ سبب عدم إحتِساب محمود عاشـور ركلتي جزاء لـ محمد شِـريف مُهاجم الأهلي بـ واقِع ركلة في كل شوط ، و إكتفَى بـ طرد مُدير الكُرة بـ الأهلي سيد عبد الحفيظ بعدَ إعتِراضُه على عدم إحتساب ركلِة جزاء بعدَ ركل هيثم العيوني لـ محمد شِـريف ، الفـوز منحَ المصـرى ٣ نِقاط رفَعت رصيـدُه لـ ١٩ نقطة في المركز رقم ٦ و توقّف رصيـد الأهلي عِندَ ٣١ نقطة في الصدارة.

م . المقاصة × الزمالك ( ٠ / ١  – إمام عاشـور ) : كانت مُبـاراة مُتوسطة فنيًـا و نشطت نِسـبيًا في بعض الفترات و أهدرَ أحمد سـيد ركلِة جزاء في الدقيقة ٧ تصدّى لها بـ نجاح حارِس الفريق الفيومي محمد مجدى ، و شـهِدَت الدقيقة ٤٣ تسجيل إمام عاشـور هدف فوز الأبيض بـ تسديدة قوية خدعت الحارِس ، كما شـهِدَت الدقيقة ٥٢ إشهار حكَم المُبـاراة محمد الصبّاحي الكارت الأحمـر لـ لاعب الزمالك أشرف بنشرقي بعدَ الرجوع إلى تقنية الڤيـديو لـ مُراجعِة تدخُّله المُتـهوّر ضد هشام حافظ لاعب م . المقاصة … الفـوز منحَ الزمالك ٣ نِقاط مُهمة حافظَ بها على موقِعُه في مركز الوصيف خلف الأهلي المُتصـدّر بـ ٣١ نقطة لـ كِلاهُما ، في حين ظلّ م . المقاصة كما هوَ في المركز رقم ١٧ بـ ٩ نِقاط.

بيراميـدز × غ . المحلة ( ١ / ٠  – إبراهيم عادل ) : كما توقعنا لم تكُن جيـدة و شـهِدَت ندية كَبيـرة من جانِب لاعبي غزل المحلة ، و تمكّن خِلالها بيراميـدز من العودة إلى نغمِة الإنتصارات التي توقّفت في آخر مُباراتين بعدَ أن خطف “المُجتهِد” إبراهيم عادل هدف الفـوز بـ ضربة رأسية في الدقيقة ٨٠ من صِناعة عبـد الله السـعيد الذى أهدرَ ركلِة جزاء في الدقيقة ٥٦ ، و شـهِدَت الدقيقة ٣٠ إلغاء هدف لـ زعيم الفلاحين بـ إشارة من حكم الڤيـديو كان قد سجّلهُ محمد بازوكا ، و شهِدَت الدقيقة ٧٥ إشهار السـيد منير حكم المُبـاراة لـ الكارت الأحمـر في وجه أسامة جلال مُدافع بيراميـدز لـ يستكمِل الفريق السماوِى الدقائق الـ ١٥ الباقية بـ ١٠ لاعبين ، الفـوز منحَ بيراميـدز ٣ نِقاط رفَعت رصيـدُه لـ ٢٩ نقطة في المركز الثالث و توقّف رصيد غ . المحلة عِندَ ١٣ نقطة في المركز رقم ١٤.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …