كتبت: نور السبكى
ناشدت والدة “سيد مشاغب”، السيد عبد الفتاح السيسي، “رئيس الجمهورية”، للتدخل بعد إعادة القبض على ولدها بعد ساعات من خروجه من السجن، مؤكدة أن الأسرة تعيش حالة من الصدمة بعد سنوات طويلة من الأنتظار انتهت كما ذكرت بشكل لم يكن متوقعآ.
وقالت والدة “سيد مشاغب”، أن ولدها عاد إلى منزله بعد غياب دام أكثر من 11 عامآ، ليستقبله أهالي المنطقة، والجيران في مشهد عفوي اقتصر على محيط سكنه، مشيرة إلى أن الأمر لم يتجاوز فرحة الأهالي بعودته بعد سنوات السجن.
وأضافت أن ولدها لم يكن يسعى لأي مظاهر احتفال، بل فوجئ بالتجمعات التي أحاطت به، وحاول إنهائها سريعآ، خاصآ أنه كان مرهقآ ومنشغلآ بالعودة إلى أسرته وأبنائه الذين ابتعد عنهم لسنوات طويلة.
وأكدت في رسالتها أن “سيد مشاغب”، خرج من محبسه وهو يحمل رغبة في بدء حياة جديدة وتعويض أسرته عن سنوات الغياب، لافتة إلى أن الأسرة تحملت ظروفًا قاسية طوال فترة حبسه، بينها وفاة والده متأثرآ بالحزن عليه.
وتساءلت الأم عن أسباب إعادة القبض على ولدها رغم أن ما حدث كان مجرد استقبالآ شعبي طبيعي يحدث في مثل تلك المواقف، مطالبة بالنظر إلى الجانب الإنساني للأزمة.
واختتمت رسالتها بالتأكيد على ثقتها في إستجابة رئيس الجمهورية لنداء أسرة أنهكتها سنوات الانتظار والمعاناة، آملة في إنهاء الأزمة وعودة ولدها إلى أسرته من جديد.



هايدي نيوز Heidi News أخبار عامه تهم كل الناس