أخبار عاجلة

بعدَ قرار الإدارة بـ خوض المُباراة بـ فريق ٢٠ سنة .. الإتحاد يحصُد السـوبر المحلّي لـ كُرة السلّة “رِجال” بعدَ الفـوز على الزمالك ٩٥ / ٤٦

كتبَ : طارق صقـر

حصدَ فريق الإتحاد السـكندرى لـ كُرة السلّة “رِجال” على كأس السُـوبر المحلّي بعدَما فازَ على الزمالك بـ نتيجِة { ٩٥ / ٤٦ } في المُبـاراة التي شـهِدَتها صالِة حسن مصطفى بـ مدينِة ٦ أكتـوبر ، لـ يُحافِظ زعيم الثغـر على اللقب الذى حصدُه في الموسِم الماضي ، و خاضَ فريق الزمالك مُبـاراة الأمس بـ فريق تحت ٢٠ عام بـ قـرار من اللجنة المُعيّنة لـ إدارة شُـئون النـادى بـ داعي أنَ هُنـاكَ عدد من لاعبي الفريق الأول مُصابون … و قد حسمَ رِجال الإتحاد الفتـرة الأولى من المُبـاراة بـ الفـوز ٢٧ / ١٤ ، و إنتهت الفتـرة الثانية لـ صالح الإتحاد بـ نتيجِة ٥٦ / ٢١ ، فيما إنتهت الفتـرة الثالثة بـ تقدُّم الإتحاد بـ نتيجِة ٧٥ / ٤٢ ، و واصلَ الإتحاد تفوُّقه في الفتـرة الرابعة و الأخيـرة حتىّ حسمَ النتيجة النهائية لـ صالِحه ٩٥ / ٤٦ لـ يفوز بـ اللقب لـ الموسِم الثاني ع التوالي.

من جانبـهِ أعربَ رئيس نادى الإتحاد السـكندرى أ . محمد مصيلحي خِلال تصريحات لـ قنـاة أون تايم سبورت عقِب إنتهاء المُبـاراة عن إندِهاشه من خوض الزمالك لـ المُبـاراة بـ لاعبي فريق تحت ٢٠ عام بـ قرار من إدارة النـادى الحالية بـ داعي وجود أكثـر من لاعب مُصاب حسبما أعلنوا ، و وجّهَ إستفسار حولَ لو كانَ الزمالك سـ يُواجه الأهلي في نهائي بطـولة لـ كُرة القدم ، و لديهِ عدد مِن لاعبي الفريق مُصابون -> فـ هل كانَ سـ يخوض المُبـاراة بـ فريق من الناشئين ؟؟ فـ فريقي تعرّضَ من قبل لـ حالات نقص في عدد من لاعبيه بـ سبب الإصابة و وجود بعض حالات كورونـا ، و خاضَ عدد مِن المُباريات القوية بـ القوام المُتبقي و ليسَ بـ فريق كامل من الناشئين … و باركَ  أ . محمد مصيلحي لـ جماهيـر الإتحاد على فوز الإتحاد بـ السـوبر المحلّي لـ العام الثاني على التوالي.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …