محافظ الوادي الجديد تلتقي رئيس محكمة استئناف أسيوط

علاء حمدي

استقبلت السيدة حنان مجدي محافظ الوادي الجديد، المستشار يحيى البنا رئيس محكمة استئناف أسيوط، بمقر ديوان عام المحافظة، وذلك في إطار تعزيز أواصر التعاون والتنسيق بين الأجهزة التنفيذية والجهات القضائية.

ورحبت المحافظ بزيارة رئيس محكمة الاستئناف، والتي تتزامن مع الاحتفال بمئوية محكمة استئناف أسيوط، مشيدةً بما تشهده المنظومة القضائية من تطوير مستمر بما يسهم في تيسير الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق العدالة الناجزة.

وتناول اللقاء عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل دعم التعاون والتنسيق بين الجهات التنفيذية والقضائية بما يحقق الصالح العام ويعزز جهود التنمية التي تشهدها المحافظة في مختلف القطاعات.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

أكاديمية السادات للعلوم الإدارية تكرم الخريجين الوافدين المتفوقين بحضور محافظ القاهرة والملحق الثقافي السعودي

فاطمة عبدالواسع تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *