أخبار عاجلة

الإمارات نيوز ورئيس تحريرها حسام لبش يكرَّمان في الدورة الحادية عشرة لمنتدى الإعلام الإماراتي

علاء حمدي

كرّم منتدى الإعلام الإماراتي، في دورته الحادية عشرة التي أقيمت تحت شعار «الإمارات خط أحمر»، مؤسسة الإمارات نيوز ورئيس تحريرها الصحفي حسام لبش، تقديراً لإسهاماتهما في دعم الإعلام المهني وتعزيز المحتوى الرقمي الهادف.

ويأتي هذا التكريم ليعكس المكانة التي رسختها “الإمارات نيوز” في المشهد الإعلامي العربي، من خلال التزامها بنقل الأخبار بمهنية وموضوعية، ومواكبة التطورات الإعلامية والتحولات الرقمية التي يشهدها القطاع.

ويُعد منتدى الإعلام الإماراتي من أبرز الفعاليات الإعلامية في الدولة، حيث يجمع نخبة من الإعلاميين والخبراء وصناع المحتوى لمناقشة قضايا الإعلام ومستقبله، وتعزيز دوره في خدمة المجتمعات وترسيخ القيم الوطنية.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس تحرير “الإمارات نيوز” الصحفي حسام لبش عن اعتزازه بهذا التكريم، مؤكداً أن هذا التقدير يمثل حافزاً لمواصلة العمل والعطاء.

وقال لبش: “أهدي هذا التكريم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادةً وشعباً، التي صنعت نموذجاً عالمياً في دعم الإعلام واحتضان الكفاءات وتمكين المبدعين. لقد منحت الإمارات الجميع فرصة حقيقية للنجاح والإنجاز، وأثبتت أن الاستثمار في الإنسان هو الطريق الأقصر إلى الريادة. إن تكريم الإمارات نيوز اليوم هو تكريم لكل إعلامي يؤمن برسالة الكلمة الصادقة، ولكل جهد مهني يسعى إلى نقل الحقيقة وتعزيز الوعي وخدمة المجتمع.”

وأضاف: “في منتدى يحمل شعار «الإمارات خط أحمر»، نجدد عهد الوفاء لهذا الوطن الذي أصبح عنواناً للاستقرار والازدهار والإنجاز، ونؤكد التزامنا بمواصلة تقديم إعلام مهني مسؤول يواكب تطلعات الدولة ويحافظ على قيمها ومنجزاتها.”

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

كيا الجبر تطلق حملة «درجة حرارة على كيفك» لصيانة مكيفات سيارات كيا

أعلنت الجبر التجارية، وكلاء سيارات كيا في المملكة، عن إطلاق حملتها الصيفية المميّزة «درجة حرارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *