أخبار عاجلة

مؤجّلات الدورى .. الإسماعيلي “المُعدّل” يهزِم المصـرى “المُتمرِد” في دِيربي القنـاة ، و بيراميـدز يهزِم سُـموحة بـ ثُنائيّة

كتبَ : طارق صقـر

في مُباراته الأولى تحتَ قيادة جِهازُه الفني الجَديـد بـ رِئاسة حمـزة الجمَل قائد الفريق الأسبق .. حققَ الإسماعيلي فـوزًا مُهمًا مساء الجُمعة على المصـرى ( ٣ / ٢ ) في المُباراة المُؤجلة من مُنافسات الجَولة الـ ١٤ .. تقدّمَ إسلام المِزين لـ المصـرى في الدقيقة ٣٨ ، ثُمَّ أدركَ باهـر المُحمدى التعادُل لـ الإسماعيلي في الدقيقة ٤٦ من ركلِة جزاء ، ثُمَّ تقدّمَ الإسماعيلي في الدقيقة ٥٢ عن طريق أحمد مدبولي ، و شـهِدَت الدقيقة ٦٥ تسجيل عمرو مرعي هدف التعادُل لـ أبناء بور سعيد بـ رأسية لـ تتعدّل النتيجة لـ التعادُل ( ٢ / ٢ ) ، لم يهنأ لاعبي المصـرى على هدف التعادُل سِوى دقيقة واحدة حيثُ إستغلَ محمد الشامي خطأ ساذج من قلبَى الدِفاع و سجّلَ هدف الفوز في الدقيقة ٦٦ لـ تنتهي المُبـاراة ( ٣ / ٢ ) … الإسماعيلي رفعَ رصيدُه إلى ١٤ نقطة في المركز الـ ١٦ و ظلّ المصـرى الذى يشهد حاليًا حالة من التمرّد من جانب بعض لاعبيه بـ سبب المُستحقات في المركز الـ ١١ بـ ١٩ نقطة.

على ستاد الإسـكندرية .. حققَ بيراميـدز فـوزًا مُهمًا أيضًا مساء أمس على حِساب سُـموحة بـ نتيجة ( ٢ / ٠ ) في المُباراة المؤجّلة من مُنافسات الجَولة رقم ١٤ ، و هوَ الفـوز الثاني ع التوالي لـ بيراميـدز تحتَ قيادة مُديـرُه الفني تاكيس چونياس و الخُسارة الأولى لـ فريق سُـموحة تحت قيادة مُديـرُه الفني عبد الحميد بسيوني في أول ظهور لهُ مع الفريق السـكندرى ، سجّلَ هدَفى الفريق السمَاوى فخر الدين بن يوسف و أسامة جلال في الدقيقتان ٩ و ٥٩ ، و شـهِدَت الدقيقة ٨٥ إنقاذ الحارِس شِـريف إكرامي ركلِة جزاء نفذّها مروان حمدى مُهاجم سُـموحة لـ يُحافظ على نظافِة شِباكُه و تنتهي المُبـاراة بـ فوز بيراميـدز ٢ / ٠  ، الفـوز رفعَ رصيد بيراميـدز لـ ٣٥ نقطة في المركز الثاني مؤقتًـا و تجمّدَ رصيـد سُـموحة عِندَ ٢٧ نقطة في المركز رقم ٥.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …