أخبار عاجلة

الدورى العام .. الإسماعيلي يُواصِل الإنتِفاضة ، چون إيبوكا يُواصِل الإبداع مع إنبي ، بيراميـدز يتعادَل سَلبيًا مع فاركو

كتبَ : طارق صقـر

أُقيمت أمس ٣ مُباريات ضِمن مُنافسات الجَولة رقم ١٩ من بطولِة الدورى المُمتـاز لـ كُرة القدَم – موسِم ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ ، الإسماعيلي مع سِـيراميكا كِليوباتـرا و المقاولون العرب مع إنبي و بيراميـدز مع فاركو ،، و تُقام اليوم مُباراتان ضِمن مُنافسات الجَولة ذاتِـها حيثُ يستضيف غزل المحلة بـ ملعبُه إيسـتِرن كومباني في السادِسة و النصف مساءً ، و يستضيف سُـموحة بـ ستاد الإسـكندرية المصـرى “المُترنِح” في التاسِعة مساءً … و جاءَت نتائِج المُباريات الـ ٣ أمس كالتالي :

* على ستاد الإسماعيلية .. واصلَ الإسماعيلي إنتِفاضته و حققَ الفـوز الثاني ع التوالي تحت قيادة مُديـرُه الفني حمـزة الجَمل ، فـ بعدَما حققَ الفـوز في الجَولة الماضية على المصـرى ( ٣ / ٢ ) ، حققَ مساء أمس فـوزًا مُهمًـا على سِـيراميكا كِليوباتـرا بـ نتيجة ( ٢ / ٠ ) سجّلَهُما باهِر المُحمدى “ركلِة جزاء” و عبد الرحمن مجدى في الدقيقتان ١٣ و ٧٦ ، الفـوز منحَ الدراويش ٣ نِقاط جَديـدة رفَعت الرصيد لـ ١٧ نقطة في المركز رقم ١٦ كما هوَ و توقّف رصيد سِـيراميكا كِليوباتـرا عِندَ ٢١ نقطة في المركز رقم ١٠ .

* على ستاد عثمان أحمد عثمان .. تعادلَ المقاولون العرب مع إنبي بـ نتيجة ( ٢ / ٢ ) بعدَ مُباراة متوسطة على المستوى الفني و مالَت في بعض الأحيان إلى الجيّـدة ، تقدّمَ النيجيـرى المُبدِع چون إيبوكا لـ الفريق البترولي في الدقيقة ٢٢ قبلَ أن يُدرِك محمود عبد العزيـز التعادُل لـ ذِئاب الجبل في الدقيقة ٦+٤٥ من ركلِة جزاء ، ثُمَّ تقدّمَ نفس اللاعب لـ المقاولون العرب في الدقيقة ٥٦ و لكن كانَ لـ چون إيبوكا رأى آخر و سجّلَ الهدف الثاني لهُ من تسديدِة هائِلة أدركَ بها التعادُل لـ فريقُه ( ٢ / ٢ ) في الدقيقة ٦٧ .. إنبي في المركز رقم ٨ بـ ٢٤ نقطة و المقاولون العرب في المركز رقم ١٤ بـ ١٨ نقطة.

* على ستاد ٣٠ يونيو “الدِفاع الجوّى” .. فقدَ بيراميـدز نُقطتان ثمينتان في الصِراع على المُقدِمة بعدَما تعادلَ مع فاركو “المُجتهِد” بـ دون أهداف في مُباراة قوية شـهِدَت تألق حارِس فاركو محمد صبحي الذى تصدّى لـ أكثـر من فُرصة خطيرة لـ الفريق السماوِى و كانَ له دور بارِز في خروج فريقُه بـ شِـباك بيضاء في هذهِ المُباراة ،، بيراميـدز رفعَ رصيـدُه إلى ٣٩ نقطة من ١٨ مُباراة عززَ بها موقِعُه في المركز الثاني خلف الزمالك المُتصـدّر بـ ٤١ نقطة من ١٨ مُباراة ،، و يأتي خلفهُما الأهلي ثالثًا بـ ٣٣ نقطة من ١٤ مُباراة “مؤجّل لهُ ٤ مُباريات بـ سبب إنشِغاله في بطولِة دورى أبطال أفريقيا التي تأهّلَ لـ النهائي” ،، في المُقابل رفعَ فاركو الصاعد رصيـدُه لـ ٢٧ نقطة في المركز رقم ٦.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …