أخبار عاجلة

الزمالك يُواصِل تقديم الهدايا لـ مُنافسِيه بعدَ الخُسارة رقم ٤ هذا الموسِم ، و الجماهيـر : إلعب بقَى يا عم .. خللي عندك دم

كتبَ : طارق صقـر

في واحدة من المُباريات التِكتيكية لـ المُخضرم طارق العشـرِى المدير الفني الحالي لـ طلائع الجيش … حققَ طلائع الجيش فـوزًا مُهمًـا مساء الثلاثاء على الزمالك بـ هدف دونَ رد سجّلهُ النيجيرى “ڤيكتوري بنينيانجبا” في الدقيقة ٧١ من المُباراة التي أقيمت بـ ستاد القاهـرة في إطار مُنافسات الجَولة الـ ١٩ من بطولِة الدورى العام ،، الفـوز منحَ الفريق العسكرى ٣ نِقاط رفَعت رصيـدُه لـ ٢٦ نقطة في المركز رقم ٧ و توقّف رصيـد الزمالك عِندَ ٤١ نقطة جمَعها من ١٩ مُباراة في الصدارة لـ حين إستكمال الأهلي مؤجّلاته الـ ٤ ،، خُسارة حامِل اللقب هىَ الرابعة لهُ هذا الموسِم و الثانية ع التوالي بعدَما خسِرَ أمام إنبي في الجَولة الماضية ،، لـ يُواصِل الأبيض منح الهدايا لـ مُنافسِيه الأهلي و بيراميـدز من أجل مُطاردتُه على القِمة المؤقتة التي يحتلها لـ حين إشعار آخـر.

لم تكُن الهزيمة أمام الطلائع أمس هىَ فقط التي أغضبت الجماهيـر و كُل من ينتمي لـ الزمالك العريق ،، لكن سوء الأداء لـ المُباراة الثانية على التوالي و عدم تقديم لاعبي الفريق ما يشفع لهُم لـ تحقيق الفـوز أو التعادُل على أقل تقدير هوَ الأمـر الذى زادَ من غضب الجماهيـر المُتواجده بـ مُدرجات ستاد القاهـرة الدولي ،، و مِثلما هتفوا هِتافات حمَلت بعضها توجيه السِباب ضد لاعبي الفريق خِلال مُباراة إنبي -> تكرر الأمـر أمس و وجّهَت الجماهيـر هِتافات حمَلت رسائل لـ لاعبي الأبيض { إلعب بقَى يا عم .. خللي عندك دم ،،، شِـمال .. يمين .. طلّعوا الناشئين ،،، الزمالك إسم كِبيـر .. عاوزين لعيبة تِلعب بـ ضميـر } … جاءَ ذلك بعدَما رأت جماهيـر الزمالك لاعبي الفريق يُؤدون بِلا روح أو إصرار ،، و إكتفَى بعضُهم بـ عمل أكثـر من مُحاولة غير مشروعة لـ خطف ركلِة جزاء ،، و عقِب إنتهاء المُباراة وجّهَت بعض من الجماهيـر المُتواجده في الدرجة الأولى السِباب لـ أحمد سـمير لاعب الطلائع بلا داعي مُثلما فعلوا في المُباراة السابقة عِندَما وجّهوا السِباب أثناء المُباراة لـ محمود جاد حارِس إنبي !!! 

المُباراة كانت تِكتيكيّة بـ شكل أكبـر و لم تشـهد فُرص كثيـرة لـ التهديف ،، و أنقذَ محمد عوّاد تسديدِة هائلة من المُزعج أحمد سـمير في الدقائق الأولى ،، و أهدرَ أحمد سـيد فُرصتين فيهِما رائحة الخطورة خِلال الشوط الثاني ،، كما غادرَ التونسي حمزة المثلوثي الملعب في الدقيقة ٤١ بـ سبب الإصابة بـ إلتواء في الكاحِل ،، من جانبهِ إتخذَ رئيس نادى الزمالك قرارًا عاجِلًا عقِب إنتهاء المُباراة بـ إيقاف صرف مُستحقات كافِة اللاعبين و قررَ لـ المـرّة الثانية عدم خوض أى مُباراة قادِمة بـ ستاد القاهـرة بـ داعي وجود شيءُُ ما فيه جعلَ الفريق يفشل في تحقيق الفـوز أو حتى تسجيل أهداف في مُباريات مُتتالية خاضَها فيه منذُ مارِس الماضي … يُذكر أنَ الزمالك سـ يُواجه أسـوان مساء الإثنين القادِم بـ ستاد عثمان أحمد عثمان ضِمن مُنافسات بطولِة كأس مصـر الخاصة بـ الموسم الماضي ٢٠٢٠ – ٢٠٢١.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …