أخبار عاجلة
الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال
الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال

اجتماع الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال لمناقشة سبل التعاون بين البلدين

 

كتب : محمد حامد

عقدت الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال اجتماعا بمقر شركة السبع المملوكة للسيد المحترم علاء السبع عضو الجمعية.

وبكلمة ترحيبية موجهةلأعضاء مجلس الإدارة، افتتح الجلسة معالي اللواء اسماعيل عبدالعزيز رئيس الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال، مهنئا انضمام كل من  الأستاذة هند الصنعاني والدكتورة أماني مصطفى والأستاذة حسناء عجاج كأعضاء للجمعية.

وخلال الاجتماع،  تم عرض  كل الانجازات التى قامت بها الجمعية خلال فترة توليه رئاسة الجمعية كما أشاد بالعلاقات التى تربط جمهورية مصر العربية بالمملكة المغربية  ولما لهذه العلاقة من تاريخ عميق وأواصر الآخاء والمحبة اقتصاديا وثقافيا واجتماعيا.

وفي ختام الاجتماع، أعرب السادة الأعضاء عن ايجابيتهم للاجتماع عن طريق تقديم مقترحات جد مهمة سوف يتم الاتخاد بيها وتنفيذها مما سيتيح استفادة مهمة للبلدين من خلال آفاق استثمارية كبيرة.

وجدير بالذكر أن الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال قد تم تأسيسها بتاريخ 18/10/2017، بغرض تنمية التجارة بين البلدين وتعزيز دور القطاع الخاص في التقارب الاقتصادي بين رجال الأعمال في البلدين.

وخلال هذه السنوات القليلة حققت الجمعية مجموعة مهمة من الأهداف بفتح الكثير من قنوات التواصل بين الشركات المصرية والمغربية، عن طريق إبرام مجموعة من بروتوكولات تعاون بين البلدين.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن heidi1news

شاهد أيضاً

البرلمان العربي يدين تصريحات وزير كيان الاحتلال ببناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى المبارك ويصفها بالخطيرة والاستفزازية

علاء حمدي أدان البرلمان العربي بشدة تصريحات وزير كيان الاحتلال المتطرف إيتمار بن غفير التي …