أخبار عاجلة

حياء أنثى .. بقلم “يسرا القيسي”

 

في جلسات السمر والسهر وفي سهرات الصفاء والنقاء بالمشاعر كان يحدثها عن الوفاء في الحب وما تحمله من قيم سامية التي يفتقدها الكثيرون كان يقص عليها قصصاً من واقع تجاربه الشخصية وعن الإخلاص والوفاء في العلاقات الإنسانية  ونقيضهما الغدر والخيانة ولدرجة معرفتها به وبأزدواجية شخصيته  كانت تسخر بداخلها من كذبه ومن  قصصه المفبركة تبتسم بوجهه المتجهم والذي لا يحمل أي شئ من وسامة الرجولة تبتسم مجروحة من عدم صدقه معها ولا تعرف ما الذي يدعوه للكذب ؟

حدثتني صديقتي كثيراً عن هدوئه المفتعل  وأختلاقه الخلافات المفتعلة الذي يخفي من وراءه دهاء ومكر الف سؤال وسؤال يجول بخاطرها لكن خجلها يخونها وحياء الحبيبة الأنثى يمنعها من مواجهته بحقيقته حياءها وسمو أخلاقها  يطغيان على شخصيتها ويقفان بوجهها أمام طرح الاسئلة وتبقى صديقتي في صراع نفسي  وتعيش معه على مضض لحبها لقلبها الذي أحبه منذ الوهلة الأولى وتُذكر الذكريات الحلوة التي عاشوها مع بعض تلوّنه كالحرباء عكر مزاجها أرهق أعصابها وأتعبها .

تسأله في قلبها المُحب أين أنت من كل هذه القيم  السامية ؟ أسئلة كثيرة تلج عليها طالما تمنت أن تطلقها بوجهه المحتال لكنها كانت تحترم تربيتها كي لا تجرح الرجل الذي أرتبطت به ترددت كثيراً في أن تطلق أسئلتها الصاروخيةهل شخصاً مثلك يعرف معنى الوفاء الصدق والصراحة ؟ فأنت يا أيها الرجل اللعوب الذي يرقص في الحب على خمسين حبلاً ويتلاعب بقلوب نسائه لو كنتَ تعي معنى هذه القيم لِمِا فعلتَ ما فعلتَ َ.

 

أين أنت من أقوالك؟فأفعالك المشينة أسوء دليل على تناقضات شخصيتك كان الأجدر بك أن تذكر يوماً ما بأني رفعتُ من شأنكَ ورفعتكَ الى قامتي وقيمتي بكل شموخها ؛لتعلم كل ما فعلته لك ليس حباً فيكَ لكني لا أستطيع أن أرتبط برجلٍ أقل شأناً مني وحضوراً وأناقة وثقافة ..

 

أجهشتَ بالبكاء صديقتي وفركت يدٍ بيد طقطقت أصابعها من شدة عصبيتها  على الرغم أني أعرفها لا تحب هذه الحركة السيئة لا بل لأول مرة أراها تطقطق أصابع يديها بكتَ لاحتضانها ولحبها ولتضحيتها له قدمتَ التنازلات لأجل الأحتفاظ به وأحتراماً لمشاعرها ..

 

أعتصر قلبي ألماً عليها أخذتها بحضني وربتُ على كتفها قلت لها هو الخاسر خسرأنثى بكل معنى الكلمة خسر إمرأةً مختلفة متكاملة بتفكيره الأهوج هؤلاء أنصاف الرجال لا تليق بهم إمرأةٌ مثلك هؤلاء أشباه الرجال لايفهمون شيئاً من عالم النساء وكيفية التعامل معها أضاعك يا صديقتي بلحظة مجنونة أضاع كل شئ فقد قلباً كبيراً يتسع لكل شئ فقدكِ ..فقد حبيبته والى الأبد لكنك ربحتي سنيين عمرك القادمات وربيعها وكل زهوها

 

أحبته ..خسرها

ونسيته مع حياتها الجديدة .. ؛

حياء أنثى .. بقلم "يسرا القيسي"
حياء أنثى .. بقلم “يسرا القيسي”
الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن heidi1news

شاهد أيضاً

د شيرين العدوي تكتب : ألف

هل نحن مستعدون للتفكير فى حياتنا، وقراراتنا، وما نخفيه داخل أعماقنا؟! هل نعيش حياتنا بصدق؟ …