أخبار عاجلة

ثُلاثي القِمة في إختبارات صعبة اليوم ، الزمالك يتصدّى لـ الموج الازرق و الأهلي يسعَى لـ فك شـفرِة الجونة ، بيراميـدز في ضِيافة الدراويش

كتبَ : طارق صقـر

تُستأنف اليوم مُنافسات الجَولة الـ ٢٦ من بطولِة الدورى المُمتـاز لـ كُرة القدم بـ إقامِة ٣ مُباريات صعبة لـ أهل القِمة ، تبدأ في السادِسة و النِصف مساءً بـ إقامِة مُباراتَى الأهلي مع الجونة بـ ستاد “الأهلي we السَلام” و الإسماعيلي مع فيوتشَـر بـ ستاد الإسماعيلية ، و في التاسِعة مساءً يلتقي الزمالك مع سُـموحة بـ ستاد القاهـرة الدولي ، و قد أقيمت أمس السبت مُباراتان في إطار مُنافسات الجَولة ذاتِـها أسفرت عن تعادُل سلبي لـ طلائع الجيش بـ ملعبُه مع م . المقاصة الهابط إكلينيكيًـا ، و حققَ فيوتشَـر إف سي فـوزًا كبيرًا على البنك الأهلي بـ نتيجة ( ٤ / ١ ).

نتيجة مُباراتَى أمس

* الأهلي × الجونة ( ٣٠ : ٦ مساءً ) .. يدخُل الأهلي المُباراة ساعِيًا لـ تحقيق الفـوز من أجل ألا يفقد الفرصة في المُنافسَة على اللقب و تعويض خُسارتُه لـ لقب كأس مصـر عن الموسِم الماضي بعدَ الهزيمة أمام الزمالك ٢ / ١ ، الأهلي يسعَى أيضًا لـ فك شـفرِة التعادُل المُتكرر أمام الجونة و تحقيق الفـوز الذى لن تقبل بـ غَيـرُه الجماهيـر الأهلاوية ، ع الجانب الآخـر يسعَى الفريق الساحلي لـ العودة و لو بـ نُقطة من أجل الإبتعاد شيئًا فـ شيئًا عن منطِقة خطر الهبوط ، الأهلي في المركز رقم ٣ بـ ٤٨ نقطة و مُؤجّل لهُ مُباراتان ، الجونة في المركز رقم ١٤ بـ ٢٦ نقطة ، المُباراة تنقُلها قناة أون تايم سبورت HD 2 بـ تعليق أيمن الكاشف و يُديرُها تحكيميًا إبراهيم نور الدين.

* الإسماعيلي × بيراميـدز ( ٣٠ : ٦ مساءً ) .. مُباراة صعبة لـ كِلا الفريقين الطامحين في حصد نِقاط المُباراة الـ ٣ و إن إختلفت الدوافع ، الإسماعيلي من أجل الحِفاظ على حُظوظه في البقاء بـ الدورى المُمتـاز و الإبتعاد تمامًا عن منطِقة خطر الهبوط مُستغِلًا الدَفعة المعنوية بعدَ فوزُه في آخر مواجهتين أمام سُـموحة و فيوتشَـر ، ع الجانب الآخـر يسعَى الفريق السماوِى لـ تحقيق الفـوز من أجل الحِفاظ على آمالُه المشروعة في المُنافسَة على اللقب ، لـ ذلك من المُتوقّع ان تكون مُباراة حماسية من كِلاهُما ، الإسماعيلي في المركز رقم ١٣ بـ ٢٦ نقطة و لهُ مُباراة مؤجّلة أمام الأهلي ، و بيراميـدز في المركز الثاني بـ ٥٣ نقطة ، يُدير المُباراة تحكيميًا محمد عادل و تنقُلها قناة أون تايم سبورت HD 3.

* الزمالك × سُـموحة ( ٠٠ : ٩ مساءً ) .. مُباراة صعبة أيضًا على كِلا الفريقين بـ الإضافة إلى أنها مُباراة لـ رد الإعتبار لـ الزمالك بعدَ خُسارته أمام سُـموحة “الموج الازرق” في مُباراة الدور الأول ، و الزمالك الذى حصدَ لقب كأس مصـر نُسخة الموسِم الماضي مؤخـرًا على حِساب غريمُه التقليدى سـ يسعَى لـ الفـوز لـ الحِفاظ على القِمة التي يحتلّها ، حيثُ سـ يخوض ما تبقى لهُ من مُباريات هذا الموسِم بـ طابع مُباريات الكؤوس ، ع الجانب الآخـر سـ يسعَى سُـموحة لـ تحقيق الفـوز رغم صعوبة المهمة لـ الإستمرار في المُنافسَة على التواجد في المُربع الذهبي بـ جدول الترتيب ، الزمالك في المركز الأول بـ ٥٧ نقطة و سُـموحة في المركز رقم ٥  بـ ٣٩ نقطة ، يُدير المُباراة تحكيميًا محمود عاشـور و تنقُلها قناة أون تايم سبورت HD.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …