أخبار عاجلة

الزمالك يتعادَل مع المصرى “الأفضل” ، بيراميـدز يتشبث بـ الوصَافة ، المقاولون و الجونة يتمسكان بـ أحلام البقاء

كتبَ : طارق صقـر

أقيمت أمس الجُمعة خمسَة مُباريات في إطار مُنافسات الجَولة الـ ٣٣ من بطولِة الدورى المصرى المُمتـاز لـ كُرة القدم موسِم ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ ، و جاءَت نتائِجها كالتالي :

على ستاد الكُلية الحربية تخلّص سُـموحة من عُقدة الفوز على الأهلي التي لازمتُه على مدار ٩ مُباريات مُتتالية لم يتمكّن خِلالها من تحقيق الفـوز ، حتى حققهُ على حِساب م . المقاصة الهابط بـ هدَفَى مروان حمدى لـ يحصُد الفريق الساحلي ٣ نِقاط رفَعت رصيـدُه لـ ٤٦ نقطة في المركز رقم ٦ و توقّف رصيد م . المقاصة عِندَ ١٥ نقطة في المركز الـ ١٨ في أسوأ موسم له منذُ صعودُه لـ الدورى المُمتـاز عام ٢٠١٠.

على ستاد الإسـكندرية إقتربَ المقاولون العرب بـ شِدة من البقاء في المُمتـاز بعدَما حققَ فـوزًا مُهمًا على زعيم الثغـر الإتحاد السـكندرى بـ هدف دونَ رد سجّلهُ فاروقا نـور الدين من ركلِة جزاء في الدقيقة ٤٤ ، الفـوز منحَ المقاولون العرب ٣ نِقاط رفَعت رصيدُه إلى النقطة ٣٥ في المركز رقم ١٣ و ضمنَ بـ نسبة كبيرة البقاء ، ع الجانب الثاني تجمّدَ رصيد الإتحاد عِندَ ٣٧ نقطة في المركز الـ ١٢.

على ستاد خالد بِشارة خطفَ الجونة فوزًا مُثيـرًا على فيوتشَـر في الوقت المُحتَسب بدل من الضائع بعدَما حوّلَ تأخّره بـ هدف مروان محسن في الدقيقة ٥٢ لـ فوز بـ نتيجة ( ٢ / ١ ) سجّلَ لؤى وائل هدف التعادُل في الدقيقة ٨٥ و أضافَ إيزاك كوبينا هدف الفوز في الدقيقة ٤+٩٠ ، الفـوز منحَ الجونة ٣ نِقاط رفَعت رصيدُه لـ ٣٣ نقطة في المركز الـ ١٦ و لا يزال مُحتفظ بـ الأمل الضعيف في البقاء ، و ظلّ فيوتشَـر بـ رصيد ٥٣ نقطة في المركز رقم ٤.

على ستاد عثمان أحمد عثمان حققَ بيراميـدز فـوزًا مُهمًا على سِـيراميكا كِليوباتـرا بـ هَدفينِ دونَ رد سجّلَهُما محمد حمدى و فخرِى لاكاى في الدقيقتان ٢+٤٥ و ٧٧ من المُباراة لـ يُحافظ بيراميـدز على مركز الوصيف بـ ٧١ نقطة ، بينما توقّف رصيد سِـيراميكا عِندَ ٣٧ نقطة في المركز رقم ١١ ، المُباراة شـهِدَت حالِة طرد لـ سيف تُقا لاعب سِـيراميكا في الدقيقة ٣٨ بعدَ إعاقتُه لـ فخر الدين بن يوسف قبلَ إنفرادُه بـ المرمى.

على ستاد الجيش بـ بُرج العرب تعادلَ المصـرى سلبيًا مع ضيفُه الزمالك في مُباراة كانَ المصـرى فيها هوَ الأفضل و الأكثـر تهديدًا لـ مرمَى الحارِس محمد عوّاد الذى أنقذَ أكثر من فرصة لـ التهديف ، و أشهرَ حكَم المُباراة الكارت الأحمـر لـ لاعب الزمالك الناشئ طارق علاء في الدقيقة ٨٦ بـ سبب الخشونة ضد إلياس الجلاصي الذى لم يستطِيع إكمال اللقاء ، المصـرى في المركز رقم ٩ بـ ٣٨ نقطة و الزمالك في الصدارة بـ ٧٧ نقطة.

هذا و تقام اليوم ٤ مُباريات في خِتام الجَولة الـ ٣٣ “قبل الأخيـرة” ، حيثُ يلتقي إنبي مع الإسماعيلي بـ ملعب بترو سـبورت في الرابعة عصرًا ، و يستضيف فاركو في الخامسة و النِصف مساءً غزل المحلة بـ ستاد حرس الحدود بـ المَكس في مُباراة غاية في الأهمية لـ زعيم الفلاحين ، كما يلتقي إيسـتِرن كومباني مع البنك الأهلي في الثامِنة مساءً بـ ملعب بترو سـبورت و هىَ مُباراة هامّة جدًا لـ إيسـتِرن كومباني في معركة البقاء الصعبة ، كما يلتقي طلائع الجيش مع الأهلي في تمام الثامِنة مساءً بـ ستاد الكُلية الحربية.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …