أخبار عاجلة

ليفربول يكتسِح بورنمُوث و يُحقِق ما لم يُحقِقه منذُ عام ١٩٨٩ ، و هاتريك هالاند يقلِب الطاولة على كريستال بالاس

كتبَ : طارق صقـر

أُقيمت أمس ٧ مُباريات ضِمن مُنافسات الجَولة رقم ٤  بـ بطولِة الدورى الإنجليزى المُمتاز لـ كُرة القدم موسِم ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣ ،، أسفرت نتائِجُها عن فـوز مانشِستر يونايتد على ساوثامبتون بـ هدف دونَ رد سجّلهُ برونو فيرنانديـز في الدقيقة ٥٦ من المُباراة ، مانشِستر يونايتد في المركز رقم ٧ بـ ٦ نِقاط و ساوثامبتون في المركز رقم ١٤ بـ ٤ نِقاط.

كما فازَ تشيلسي على ليسـتر سيتي بـ هدفين مُقابل هدف ، سجّلَ رَحيم ستيرلينج هدَفَى تشيلسي في الدقيقتان ٤٧ و ٦٣ ، فيما سجّلَ هارڤي بارنِـز هدف ليسـتر سيتي في الدقيقة ٦٧ ، تشيلسي في المركز رقم ٦ بـ ٧ نِقاط و ليسـتر سيتي في المركز رقم ١٩ بـ نقطة.

و حققَ برايتـون الفـُوز بـ هدف دونَ رد على ليدز يونايتد ، جاءَ هدف الفـوز عن طريق باسكال جروس في الدقيقة ٦٦ من المُباراة ، برايتـون في المركز رقم ٣ بـ ١٠ نِقاط و ليدز يونايتد في المركز رقم ٥ بـ ٧ نِقاط.

فيما حوّلَ الأرسِنال تأخُّره بـ هدف أمام فولام لـ فـوز مُستحق ( ٢ / ١ ) سجّلَ أليكساندر ميتروفيتش لـ فولام في الدقيقة ٥٦ ، و أدركَ مارتن أوديجارد هدف التعادُل في الدقيقة ٦٤ قبلَ أن يُسجّل جابريل ماجاليس هدف فوز الأرسِنال في الدقيقة ٨٦ ، الأرسِنال في الصدارة بـ العلامة الكاملة ١٢ نقطة و فولام في المركز رقم ١١ بـ ٥ نِقاط.

كما تعادلَ برينتفورد مع إيڤرتـون بـ هدف لـ كُل فريق ، سجّلَ أنتوني جوردون لـ إيڤرتـون في الدقيقة ٢٤ و تعادلَ ڤيتالي يانلِت في الدقيقة ٨٤ ، برينتفورد في المركز رقم ٩ بـ ٥ نِقاط و إيڤرتـون في المركز رقم ١٧ بـ ٢ نقطة.

وَ حوّلَ مانشِستر سيتي تأخُّره أمام كريستال بالاس بـ هدفين دونَ رد لـ فوز عريض ( ٤ / ٢ ) بـ فضل إيرلينج هالانـد الذى سجّلَ هاتريك ، تقدّمَ چون سـتونز بـ الخطأ في مرماه و يُواكيم أندِرسون لـ كريستال بالاس في الدقيقتان ٤ و ٢١ ، و قلّص بيرنـاردو سيلفا النتيجة في الدقيقة ٥٣ قبلَ أن يُسجّل إيرلينج هالانـد ٣ أهداف مُتتالية في الدقائق ٦٢ و ٧٠ و ٨٢ ، مانشِستر سيتي في المركز الثاني بـ ١٠ نِقاط و كريستال بالاس في المركز الـ ١٣ بـ ٤ نِقاط.

كما حققَ ليفربول فـوزًا كاسِحًا على بورنمُوث بـ تِسعة أهداف دونَ رد ، الفوز هوَ الأول لـ ليفربول هذا الموسِم ، كما يُعد فـوز ليفربول بـ نتيجة ٩ / ٠ هوَ الأول منذُ فوزُه على كريستال بالاس بـ تِلك النتيجة في سـبتمبر عام ١٩٨٩ ، سجّلَ أهداف الريـدز لويس دياز “هدفين” و هارفي إليوت و ترينت أرنـولد و روبيـرتو فيرمينو “هدفين” و فيرجيل ڤان دايك و فابيو كارفاليو و كريس ميفام بـ الخطأ في مرماه ، ليفربول في المركز رقم ٨ بـ ٥ نِقاط و بورنمُوث في المركز الـ ١٦ بـ ٣ نِقاط.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …