أخبار عاجلة

خِتام الدورى .. صِراع نارِى لـ تحديد ثالِث الهابطين ، الأهلي يستضيف سِـيراميكا و شباب الزمالك في مواجهة إيسـتِرن كومباني

كتبَ : طارق صقـر

تُختَتم اليوم مُنافسات الموسِم الكُروى ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ بـ إقامِة ٨ مُباريات دُفعة واحدة ، أهمها ٣ مُباريات سـ تُقام في المساء و تُحدد نتائِجُها الفريق الثالث الذى سـ يهبط لـ دورى القِسم الثاني في الموسِم القادِم بـ رِفقة المقاصة و إيسـتِرن كومباني …

تبدأ مُنافسات اليوم في الرابعة و النِصف عصـرًا حيثُ يستضيف الأهلي صاحب المركز الـ ٣ بـ ٦٧ نقطة سِـيراميكا كِليوباتـرا صاحب المركز الـ ١٢ بـ ٣٧ نقطة ، تُقام المُباراة بـ ستاد “الأهلي we السَلام” و تنقُلها قناة أون تايم سبورت HD ،،، و في نفس التوقيت يستضيف سُـموحة صاحب المركز رقم ٦ بـ ٤٦ نقطة فاركو صاحب المركز رقم ٨ بـ ٤١ نقطة ، تُقام المُباراة بـ ستاد الإسكندرية و تنقُلها قناة أون تايم سبورت HD3 ،،، في الرابعة و النِصف عصـرًا أيضًا يلتقي البنك الأهلي صاحب المركز رقم ٧ بـ ٤٥ نقطة مع إنبي صاحب المركز الـ ١٠ بـ ٣٨ نقطة ، تُقام المُباراة بـ ملعب بترو سبورت و تنقُلها قناة أون تايم سبورت HD2.

في السادِسة و النِصف مساءً يستضيف الإسماعيلي بـ ستاد الإسماعيلية طلائع الجيش في مُباراة مُتكافئة ، الإسماعيلي في المركز رقم ١١ بـ ٣٨ نقطة و طلائع الجيش في المركز رقم ٥ بـ ٥٣ نقطة.

في التاسِعة و النِصف مساءً تُقام اخر ٤ مُباريات في الموسِم ، حيثُ يستضيف الزمالك المُتوّج بـ اللقب إيسـتِرن كومباني الهابط بـ ستاد القاهـرة ، و يدخل الزمالك مُباراة الليلة بـ قائِمة كاملة من شباب الفريق ، الزمالك في الصدارة بـ ٧٧ نقطة و إيسـتِرن كومباني في المركز الـ ١٧ بـ ٣٠ نقطة ، المُباراة تنقُلها قناة أون تايم سبورت HD

** صِراع البقاء ….

على ستاد الدِفاع الجوّى يستضيف بيراميـدز الوصيف بـ ٧١ نقطة الجونة صاحب المركز الـ ١٦ بـ ٣٣ نقطة في مُباراة حياة أو موت لـ الجونة الباحث عن تحقيق الفـوز فقط ،،، على ستاد المحلة يستضيف غ . المحلة صاحب المركز الـ ١٥ بـ ٣٥ نقطة الإتحاد السكندرى صاحب المركز الـ ١٣ بـ ٣٧ نقطة في مُباراة نارية يبحث فيها زعيم الفلاحين عن حصد النِقاط الـ ٣ من أجل ضمان البقاء وسَط الكِبـار في الموسِم القادِم ، المُباراة تنقُلها قناة أون تايم سبورت HD2 ،،، و على ستاد الجيش بـ بُرج العرب يلتقي المقاولون العرب صاحب المركز ١٤ بـ ٣٥ نقطة مع المصـرى صاحب المركز ٩ بـ ٣٨ نقطة في مُباراة مُهمة لـ المقاولون العرب الباحث عن حصد النِقاط الـ ٣ لـ ضمان البقاء و إن كان يكفيهِ التعادُل حتى لو فازَ الجونة على بيراميـدز ، المُباراة منقوله على قناة أون تايم سبورت HD3.

موقِف تحديد ثالث الهابطين ….

– المقاولون العرب في المركز الـ ١٤ بـ ٣٥ نقطة أيضًا و يحتاج إلى تحقيق الفـوز على المصـرى أو حصد نقطة التعادُل من أجل الوصول إلى النقطة ٣٦ ، لـ يضمن البقاء حتى في حال فوز الجونة و وصوله لـ النقطة ٣٦ ، لكن المقاولون العرب يتفوّق على الجونة في المواجهات المُباشرة.

– غ . المحلة في المركز الـ ١٥ بـ ٣٥ نقطة و يحتاج إلى حصد النِقاط الـ ٣ حتى يرتفع رصيدُه لـ ٣٦ نقطة و يبعِد عن الدخول في حِسبة بِرمة حال فوز الجونة على بيراميـدز ، و سيستغِل زعيم الفلاحين عامِلى الأرض و الجمهور من أجل تحقيق الفـوز.

– الجونة أقرب الأندية لـ الهبوط يحتل المركز الـ ١٦ المؤدِى لـ دورى القِسم الثاني بـ ٣٣ نقطة و يحتاج لـ تحقيق الفـوز من أجل البقاء بـ شرط خسارة المُقاولون العرب أمام المصـرى أو خُسارة غ . المحلة أمام الإتحاد السكندرى.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …