أخبار عاجلة

الشركة الهندسية للسيارات (SMG) تحتفل مع مجموعة (BOSCH) الألمانية بإستمرارية النجاح فى مصر

 كتب / ضياء محمد 

بحضور كل من المهندس/ إبراهيم غطاس – رئيس مجلس إدارة الشركة الهندسية للسيارات (SMG) ، والأستاذة/ مريم غطاس – رئيس قطاع التسويق بالشركة ، والمهندس/ هانى مفتاح – مدير التسويق ، والمهندس/ مايكل ماهر – مدير القطاع التجارى بالشركة ، والمهندس/ ميشيل ألبيرت – مدير التدريب والتطوير بالشركة … علاوة على تشريف السيد/ محمود صبرى – مدير التسويق الإقليمى لشمال وغرب أفريقيا لمجموعة (بوش – BOSCH) العالمية … علاوة على نخبة من ممثلى الإدارة العليا بمجموعة (SMG) ومجموعة بوش العالمية.

حيث نظمت الشركة ندوة بفندق “سمير أميس إنتركونتيننتال” إحتفالاً بمرور خمس سنوات للتعاون المثمر والناجح بين كل من الشركة الهندسية للسيارات (SMG) – وكلاء كل من سيارات بورشه ، ودراجات هارلى دايفيدسون البخارية ، وشاحنات سكانيا … علاوة على لائحة طويلة من شركات قطع الغيار الأصلية العالمية وعلى رأسها (BOSCH) الألمانية – مع مجموعة (بوش – Bosch) الألمانية العريقة ، حيث تم من خلال فعاليات هذه الندوة تسليط الضوء على سنوات النجاح الخمس التى إمتدت بين المجموعتين ، بخلاف تقديم أحدث (شمعات إحتراق ) بوش والتى حملت تسمية “BOSCH EV “.

وبدوره  رحب المهندس/ إبراهيم غطاس بكافة الموزعين وشركاء النجاح الذين كان لهم الأثر الكبير فى نمو أعمال المجموعة بكافة العلامات التجارية التى يمثلونها بالسوق المصرية … والذى تمنى لهم المزيد من النجاحات بالسنوات المقبلة.

ومن جانبه تحدث محمود صبرى عن الشراكة الإستراتيجية بين مجموعة بوش العالمية ومجموعة (SMG) والتى بدأت عام 2018 بعد ما يقرب من عام من بدء مجموعة بوش العالمية فى تأسيس مكتبها الإقليمى فى القاهرة ، حيث بلغت نسبة النمو المحققة لأعمال مجموعة (SMG) مع بوش مايزيد عن 1900% وهو ما يمثل طفرة غير مسبوقة فى أعمال الشركة بالسوق المصرية ، كما أشار صبرى إلى حجم أعمال مجموعة (بوش – BOSCH) العالمية الضخم الذى يزيد عن 78,7 مليار يورو  بكافة القطاعات التى تعمل بها – منها ما يزيد عن 58% بقطاع السيارات ، بينما يبلغ عدد موظفى الشركة حول العالم ما يزيد عن 403,000 موظف والذين يعملون بأكثر من 440 مكتب تمثيل وشركة بعدد 60 دولة ، وأشار أيضاً إلى أن أعمال مجموعة بوش قد توزعت بين قارات العالم بنسبة 52% لأوروبا ، 31% لدول شرق آسيا – الصين – أفريقيا ، بينما بلغت 16% للأمريكتين الشمالية والجنوبية.

وأكد صبرى على صدارة أعمال بوش عالمياً .. وخاصة مع تسجيلها لأكثر من 900 براءة إختراع بمجالات تكنولوجيا تطوير قطاع السيارات وخاصة ببرامج التشغيل (Soft Ware) التى أصبحت تركز عليها بالسنوات الأخيرة بنسبة أكبر من الأجهزة والمعدات (Hard Ware).

على الجانب الآخر ، أكد م. ميشيل ألبير – مدير التدريب والتطوير بالشركة الهندسية للسيارات (SMG) إلى أهمية إستحداثهم مؤخراً لـ أكاديمية SMG والتى عززت بدورها من رؤية المجموعة فى إشراك العاملين ببرامج التعلم ورفع المهارات ، كما ركزت على رفع مستويات كفاءة العالمين وبخاصة للشباب المنضمين حديثاً للمجموعة …. كما أكد ألبير خلال كلمته على أهمية إستخدام جميع المستهلكين والعملاء لقطع الغيار الأصلية بمقابل محاربة إنتشار إستخدام قطع الغيار المقلدة والتى قد تتسبب بالعديد من الكوارث والحوادث.

ومع نهاية ندوة (SMG – BOSCH) تم إطلاق شمعة إحتراق (بوجيه) Bosch الجديدة التى حملت تسمية “BOSCH EV ” والتى توفر أداء عالى الأداء لمحركات الإحتراق الداخلى.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن heidi1news

شاهد أيضاً

وزير الخارجية الصومالي: نحتفظ بحق الدخول في أي اتفاقيات مع دول أخرى.. ومصر تلعب دورًا داعمًا للصومال عبر التاريخ

علاء حمدي قال وزير الخارجية الصومالي أحمد معلم فقي، إن مصر تلعب دورًا داعمًا للصومال …