أخبار عاجلة

” الأميرة دعاء بنت محمد ” تشهد الاحتفال السنوي لجمعية طفولة آمنة

 

 

كتب / علاء حمدي

 

 

 

إحتفلت جمعية طفوله آمنه يوم أمس من شهر صفر عام 1444 هجري في فندق البلاد بجده بحفلها السنوي “عرفان وإمتنان” بهدف التكريم وتقديم الشكر والتقدير للداعمين وشركاء النجاح والأعضاء والمتطوعين ولتعزيز الروابط وصلابة العلاقات والإستدامه النموذجيه في العمل الخيري .

 

وكان الحفل برعاية سمو الأميرة: دعاء بنت محمد وبحضور عدد من كبار المسؤولين ورواد الأعمال والإعلاميين وإفتتح الحفل بالنشيد الوطني ثم كلمة الإفتتاح تلتها آيات بينات من الذكر الحكيم.

 

وتخلل الحفل عدد من الفقرات من بينها كلمة رئيسة الجمعية الأستاذة/ نسرين محمود ابو طه تحدثت فيها عن الجمعية وإنجازاتها وهدفها لحماية أطفال اليوم وجيل المستقبل . بعدها قدمت الفنانه التشكيله آلاء يحيى عرضًا فنيًا رائعًا بالرمل.

 

ثم مشهد تمثيلي وأنشوده قدمها الأطفال وبعد ذلك ألقت سمو الأميرة دعاء بنت محمد كلمتها التي أثنت فيها على الجمعية وجهودها في رعاية وحماية الطفل وتقديم الدعم له، وقُدم بعدها عرضًا مرئيًا نحو تطور الجمعية.

 

ثم ألقى الدكتور: فهد تركستاني كلمته نيابةً عن سمو الأمير / متعب بن فهد التي شكر فيها الجمعيه وجهودها وتحدث عن الصحوه البيئيه في المملكه واهمية الأمن البيئي للطفل داخليًا وخارجيًا وتمنى للجمعيه الإستمرار والتوفيق في مسيرتها نحو حماية الطفل من الأذى والتحرش والعنف .

 

وقدم الاطفال بعد ذلك مشهد “رؤيتنا تنميه وتمكين” تلى ذلك كلمة الدكتور عبدالله رشاد مستشار الإتحاد العالمي للكشاف المسلم عن ضرورة التعاون ودعم جمعية طفوله آمنه لأن الطفل هو أساس بناء الأسر في المجتمعات الدولية واطرب بعدها مسامع الحضور بالنشيد الوطني بصوته العذب والمميز وأخيراً كان تكريم شركاء النجاح والأعضاء والمتطوعين والإعلاميين الداعمين ومنسوبي الجمعية .

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

الدبلوماسي عاطف سندي سفيرًا للسلام لدى الأمم المتحدة

كتبت: مروة حسن اعتماد عاطف سندي دبلوماسيًا سفيرًا دائم للسلام لدى الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، …