أخبار عاجلة

ليفربول يسقُط بـ رُباعية أمام نابولي في إفتتاح دورى المجموعات الأوروبي ، برشلونة يكتسِح ڤيكنوريا بلزن و البايرن يهزِم الإنتر بـ ثُنائيّة

كتبَ : طارق صقـر

أقيمت أمس الأربعاء ٨ مُباريات في إفتتاح مُنافسات المجموعات { ١ – ٢ – ٣ – ٤ } بـ بطولِة دورى أبطال أوروبا لـ الموسِم الجَديـد ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣

على ستاد “دييجو أرماندو مارادونا” سقطَ ليفربول الإنجليـزى في فخ الخُسارة أمام نابولي الإيطالي بـ نتيجة { ٤ / ١ } ضِمن مُنافسات المجموعة الأولى ، سجّلَ لـ الفائـز بيوتر زيلينسكي “هدفين” و آندرِى زامبو أنجيسا و چيوفاني سيميوني في الدقائق ٦ و ٣١ و ٤٥ و ٤٧ ،، و سجّلَ لـ الريـدز لويس دياز في الدقيقة ٤٩ التي شاركَ فيها محمد صلاح حتى الدقيقة ٦٣ و شـهِدَت إهدار نابولي ركلِة جزاء في الدقيقة ١٨ ….. و حققَ أياكس أمستردام الهولنـدى فـوزًا عريضًا على جلاسكو رينجرز الإسكتلندى بـ نتيجة { ٤ / ٠ } ضِمن مُنافسات المجموعة الأولى أيضًا ، سجّلَ لـ أياكس إيدسون الفاريـز و چيمس ساندِز بـ الخطأ في مرماه و محمد قدوس و ستيفين بيرجوين في الدقائق ١٧ و ٣٢ و ٣٤ و ٨٠.

الصِور 👇 من مُباراة أياكس أمستردام و جلاسكو رينجرز

و في إطار مُنافسات المجموعة الثانية حققَ أتليتكو مدريـد الأسباني فـوزًا مُثيرًا على بورتو البرتغالى بـ نتيجة { ٢ / ١ } و جاءَت أهداف المُباراة في الوقت المُحتَسب بدل من الضائع { +٩٠ } ، سجّلَ ماريو هيرموسو لـ أتليتكو مدريـد في الدقيقة ١+٩٠ ، و تعادلَ ماتيوس إريبي لـ بورتو في الدقيقة ٦+٩٠ من ركلِة جزاء قبلَ أن يخطف أنطوان جريزمان هدف الفـوز لـ أتليتكو مدريـد في الدقيقة ١١+٩٠ !!!! …. كما فازَ كلوب بروج البلچيكي على بايرن ليفركوزن الألماني بـ نتيجة { ١ / ٠ } ، سجّلَ أباكار سـيلا هدف المُباراة في الدقيقة ٤٢ من المُباراة.

الصِور 👇 من مُباراة أتليتكو مدريد و بورتو

كما إكتسحَ برشلونة الأسباني نظيرُه ڤيكنوريا بلزن التشيكي بـ نتيجة { ٥ / ١ } ضِمن مُنافسات المجموعة الثالثة ، و شـهِدَت المُباراة أول هاتريك لـ روبرت ليڤاندوفسكي ، سجّلَ لـ برشلونة فرانك كيسي و روبرت ليڤاندوفسكي “٣ أهداف” و فيران توريس ع الترتيب في الدقائق ١٣ و ٣٤ و ٤٨ و ٦٧ و ٧٢ ،، و سجّلَ يان سِـيكورا هدف ڤيكنوريا بلزن الوَحيد في الدقيقة ٤٤ ….. و في إطار مُنافسات المجموعة ذاتِـها ، حققَ بايرن ميونيخ الألماني فـوزًا مُهمًا { ٢ / ٠ } على إنتـر مِيلان الإيطالي ، سجّلَ لـ البايرن ليروى سانِي و دانيلو دامبروسيو بـ الخطأ في مرماه في الدقيقتان ٢٥ و ٦٦.

الصِور 👇 من مُباراة برشلونة و ڤيكتوريا بلزن

و في مُستهل مُنافسات المجموعة الرابعة .. حققَ سـبورتنج لِشبونة البرتغالي الفـوز على إينتراخت فرانكفورت الألماني بـ نتيجة { ٣ / ٠ } ، سجّلَ أهداف المُباراة ماركوس إدواردو و فرانشيسكو ترينكاو و نونو سانتوس في الدقائق ٦٥ و ٦٧ و ٨٣ ….. و في إطار مُنافسات الجَولة الأولى لـ المجموعة ذاتِـها ، حققَ توتنهام هوتسـبر الإنجليـزى فوزًا مُهمًا على أوليمبيك مارسيليا الفرنسي بـ نتيجة { ٢ / ٠ } جاءَا عن طريق ريتشارد ليسون في الدقيقتان ٧٦ و ٨١ من المُباراة.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …