أخبار عاجلة

مؤسسة هايدي لرعاية الفئات الخاصه تنعي النجم الراحل هشام سليم

 

كتب / ضياء عادل

مؤسسة هايدي لرعاية الفئات الخاصه برئاسة الكاتبة الصحفية هبه عبد الفتاح رئيس مجلس الإداره والأستاذ محمد شلبي نائب رئيس مجلس الإداره  تنعي النجم الكبير  هشام سليم الذى وافته المنيه صباح اليوم الخميس .

تتقدم أسرة مؤسسة هايدي لرعاية الفئات الخاصه بخالص التعازي والمواساة لجمهور الفن المصري في وفاة فقيد الفن الراقي النجم الكبير هشام سليم ، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله ‏فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان.‏

‏«إنا لله وإنا إليه راجعون».‏

هذا وقد رحل عن عالمنا اليوم الفنان الكبير هشام سليم، عن عمر يناهز 64 عاما بعد صراع مع مرض السرطان ، والراحل مواليد 1958، وهو نجل النجم صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق، والشقيق الأصغر لخالد سليم زوج الفنانة يسرا.

وكان خبر وفاته صدمة كبيره لجمهوره ، حيث اعرب عدد كبير من نجوم الفن عن صدمتهم من وفاة “هشام”، وتحدثوا عن أخلاقه ورقيه واعتزازه بنفسه .

وخلال مسيرته الفنية قدم أعمالا هامة في المسرح  أبرزها مسرحية “شارع محمد علي”، وفي السينما “يا دنيا يا غرامي، الأراجوز، كريستال، عودة الابن الضال، الناظر، لا تسألني من أنا، تزوير في أوراق رسمية، جمال عبدالناصر”.

وكان الفنان الراحل صاحب حضور مميز على شاشة التليفزيون، حيث قدم أعمالا هامة منها: “ليالي الحلمية، المصراوية، بين عالمين، هوانم جاردن سيتي، محمود المصري، حرب الجواسيس، أماكن في القلب، الراية البيضا”.

وكان آخر أعمال النجم الراحل مسلسل “هجمة مرتدة” الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، صلاح عبدالله.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

“مدل بيست” تكشف نجوم مهرجان ساوندستورم 2024 بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94

أعلنت “مدل بيست”، السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي، أن ساوندستورم، المهرجان الموسيقي الأبرز في المنطقة، …