أخبار عاجلة

الرئيس السيسي يشـهد إحتفال الأوقاف بـ المَولِد النَبـوِىْ و يُكرم عدد من الشخصيات و عُلماء الدين

كتبَ : طارق صقـر

شـهِدَ الرئيس عبـد الفتاح السيسي أمس الإحتفال الذى أقامتهُ وزارة الأوقاف بـ مركز المَنـارة لـ المؤتمرات الدَولية ، و ذلك بـ مُناسبة الإحتفال بـ المَولِد النَبـوِىْ الشَـريف الذى تحِل ذِكراه العَطرِة غدًا الثلاثـاء ،، شـهِدَ الإحتفال الدكتـور مصطفى مدبولي رئيس الـوُزراء و عدد مِن الـوُزراء و فضيلة الإمام الأكبـر د . أحمد الطيّب و عدد مِن الشخصيات الدينية و كِبـار رِجال الدولة .. بـدأَ الإحتفال بـ تلاوِة آيات من الذِكر الحكيم.

كما قامَ الرئيس السيسي بـ تكريم عدد من الشخصيات و عُلماء الدين من مصـر و خارِجها .. و تلقّى نُسخة قَيّمة من المُصحف الشَـريف أهداها لـ سيادته فضيلة الإمام الأكبـر د . أحمد الطيّب شَـيخ الأزهـر الشَـريف ،، و تحدّث الرئيس السيسي لـ الحُضور خلال الإحتفالية ،، حيثُ إستهلَّ كلِمته بـ تهنئة الشعب المصـرى و الشـعب العربي و الإسلامي بـ هذهِ الذِكرَى العَطِرة ، داعيًـا الله أن يُعيـدَها على العالم أجمَع بـ الخيـر و اليُمن و البركات.

و كانَ من أبـرَز ما جاءَ في كلِمة الرئيس ، أنَ رسالة الإسلام التي تلقّاها الرسـول الكَريم قد رفَعت من قيمة العِلم و المعرِفة ،، و شـدّدَ الرئيس في كلِمتهُ على أنَ قضية الوَعى الرشـيد و فِهم صَحيح الدين سـ تظل من أولويات المرحلة الراهِنة ،، لافتًـا إلى أنَ مصـر ماضية في مُهمتها لـ بِنـاء الوَعى و تصحيح الخِطاب الديني ،، و هىَ مسئولية تضامُنية تشارُكيّة تحتاج إلى تضافُر كافِة الجهود.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

البرلمان العربي يدين تصريحات وزير كيان الاحتلال ببناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى المبارك ويصفها بالخطيرة والاستفزازية

علاء حمدي أدان البرلمان العربي بشدة تصريحات وزير كيان الاحتلال المتطرف إيتمار بن غفير التي …