أخبار عاجلة

البنك الأهلي يهزِم المقاولون العرب .. الإسماعيلي يُواصِل التـرنُّح المُبكر .. الطلائع يُحقق أول إنتصار

كتبَ : طارق صقـر

واصلَ فريق البنك الأهلي تقديم عروضُه الجيـدة هذا الموسِم و حققَ فـوزًا مُهمًـا على فريق المقاولون العرب بـ نتيجة  ٢ / ١  في المُبـاراة التي شـهِدَها ملعب بترو سـبورت عصـر أمس الجُمعة ضِمن مُنافسات الجَولة رقم ٦ من بطولة الدورى المُمتـاز ،، سجّلَ لـ البنك الأهلي أسامة إبراهيم و محمود قاعود و سجّلَ لـ المقاولون العرب محمد سـمير من ركلِة جزاء ،، البنك الأهلي في المركز رقم ٤ بـ ١٠ نِقاط و المقاولون العرب في المركز رقم ١٤ بـ ٥ نِقاط.

على ستاد الإسـماعيلية فشلَ فريق الإسـماعيلي في تحقيق الفـوز الأول ،، و تعادلَ سـلبيًا مع غ . المحلة ضِمن مُنافسات الجَولة ذاتِها لـ يحصُد نقطة وحيـدة ظلّ بها في المركز رقم ١٧ بـ رصيـد نُقطتان جمعهُما من تعادُلين و الخُسارة في ٤ مُباريات في أسوأ إنطِلاقه له بـ بطولة الدورى المُمتـاز عبـرَ تاريخُه ،، ع الجانب الآخـر إرتفعَ رصيد زعيم الفلاحين إلى ٩ نِقاط إحتلَّ بها المركز رقم ٥.

و في مُبـاراة الخِتام أمس ، حققَ طلائع الجيش أول فوز لهُ هذا الموسِم بعدَما تغلّبَ على فيوتشَـر إف سي بـ نتيجة  ١ / ٠  في المُبـاراة التي أُقيمت على ملعبُه بـ منشيّة البكرى ،، سجّلَ هدف المُبـاراة التونسي محمد علي الجويني في الدقيقة ٧٨  لـ يحصُد الفريق العسكَرى ٣ نِقاط مُهمة رَفعَت رصيـدُه إلى ٥ نِقاط في المركز رقم ١٥ ،، و توقّف رصيـد فيوتشَـر عِندَ ٧ نِقاط في المركز رقم ١٠. 

هذا و تُختتم اليوم مُنافسات الجَولة رقم ٦ بـ مُبـاراة إيسـتِرن كومباني مع الجونة ،، إيسـتِرن كومباني يتذيّل جدول الترتيب بـ دون رصيد بعدَما خسِـرَ مُبارياته الـ 5 السابقة ،، و الجونة في المركز رقم ١٦ من ٤ مُباريات ،، تُقام المُبـاراة بـ ملعب بترو سـبورت و يُديـرُها تحكيميًا محمود بسيوني و تنقُلها قنـاة أون تايم سبورت HD.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …