أخبار عاجلة

كوكبه من النجوم تتألق في الفيلم العالمي ( امستردام )

 

كتبت / هبه عبد الفتاح

حقق الفيلم العالمي إمستردام Amsterdam من  إنتاج شركة 20th Century Studios  نجاح ساحق وذلك منذ بداية عرضه في ٧ أكتوبر الماضي ، الفيلم من بطولة كريستيان بيل و مارجوت روبي و رامي مالك و أنيا تايلور جوي  و روبرت دي نيرو  و زوي سالدانا  و تيموثي أوليفانت و تايلور سويفت، ، وجون ديفيد واشنطن، ومايكل شانون، وكريس روك، وروبرت دى نيرو، ومن إخراج ديفيد أو. راسل.

 

احداث حقيقيه تكشف عن واحده من افظع المؤامرات في التاريخ الامريكي :

الفيلم تدور أحداثه فى ثلاثينيات القرن العشرين،  وذلك  في إطار  من الكوميديا والغموض ، و تم تصويره فى لوس أنجلوس من يناير 2021 إلى مارس 2021.

فيلم أمستردام تدور أحداثه  التي هي مستوحاه من أحداث حقيقيه حول   ثلاثة أصدقاء  شهدوا جريمة قتل ، وبعد أن تم اتهامهم بها ، أصبحوا المشتبه بهم الرئيسيين في القضية.   وهم طبيبًا وممرضة ومحاميًا  ومشتبه بهم بشكل رئيسي   ، فى جريمة قتل وقعت فى الثلاثينيات، ويتم الكشف فيها  عن واحدة من أفظع المؤامرات في التاريخ الأمريكي.

والفيلم هو الأول للمخرج ديفيد منذ فيلمه Joy 2015 ، بطولة جينيفر لورانس وهو صاحب مسيرة مهنية ناجحة في  هوليوود رغم قلة عدد أفلامه،  ولكنها افلام كبيره  مثل Silver Linings Playbook و American Hustle و Joy و The Fighter .

فيلم إمستردام  تجربة إبداعية مثيرة للاهتمام :

وبدا ذلك واضحا من الكيمياء المتواجدة بين نجوم العمل الفيلم كما صرحوا بذلك جميعهم  ، حيث اكد النجوم جميعهم  ان كواليس التصوير كانت  أمرا سهلاً للغاية ،   وكانوا  متمسكين ببعضهم  البعض ويساعدون  ويشجعون  بعضهم  في الأداء  ليظهر احسن ما بداخلهم  من فن للجمهور    ، لقد كانت اجواء التصوير  مثيره ورائعه فعلا لهم  .

الإحتراف  هو الشفره السحريه لنجوم امستردام:

حيث يعتبر  الاحتراف هي الشفره السحريه  لنجوم  الفيلم ، كما أكد  ديفيد أو. راسل  الذي قرر  ان يمسح الغبار عن الجواهر المضيئه من النجوم ويقدمهم في عمل فني رائع واستطاع ان يوفر لهم كل مقومات النجاح ، فقد ضم  الأحسن من كل مجال  في فريق عمل  الفيلم .

وقد استطاع ان يبرز احترافهم إلي جانب تواضعهم وشغفهم الذي يظهر في صدق الأداء والتلقائيه  مما يحفزهم كنجوم  ، والذي  جعل من السهل عليهم الاندماج في أدائهم التمثيلي  وظهور الفيلم بتلك الصوره المبهره .

جون ديفيد واشنطن نجومية ورثها من الاسطوره دنزل واشنطن :

هو نجم صاعد وابن النجم المتالق  دينزل واشنطن. سرعان ما صنع  لنفسه اسمًا داخل هوليوود ، حيث قام ببطولة أفلام مثل BlacKkKlansmen و Malcolm and Marie و Tenet .  واستطاع واشنطن  تكوين كيمياء مع بقية النجوم  ، حيث كان الجميع يدعمه   وهذا يتضح من شعورهم بالتواضع أثناء وجودهم في موقع التصوير.

كان  التواضع لديهم   الأساس ، و هذا ما جعل الأداء  سلسًا فيما يتعلق بالكيمياء بينهم .

رامي مالك ومارجوت روبي حاصدين الاوسكار معا علي السجاده الحمراء :

ظهر النجم العالمى رامى مالك، أنيقاً في بدلة سوداء  أثناء حضوره العرض الأول لفيلم أمستردام، فى مدينة نيويورك،  وحافظ النجم  الحائز على جائزة الأوسكار، والبالغ من العمر 41 عامًا، على أناقته فى هذا الحدث الذى أقيم فى Alice Tully Hall، حيث ارتدى بدلة مع ربطة عنق وحذاء رسمى مع قميص أبيض.

كما ارتدى رامى، بروش مجنح على صدره وساعة وسوار، وظهر على السجادة الحمراء مع زميلته الحائزة على جائزة الأوسكار، مارجوت روبى، 32 عامًا، وارتدت مارجوت ثوب أبيض مع تنورة طويلة شفافة من الدانتيل وهى تقف على السجادة الحمراء .

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

“هيئة الأفلام” تقرر إطلاق النسخة الثانية من “منتدى الأفلام السعودي” أكتوبر المقبل

علاء حمدي الرياض – سبتمبر 2024: تستعد هيئة الأفلام لإطلاق النسخة الثانية من “منتدى الأفلام …