أخبار عاجلة

اكرم عماد لطفي .. مجنونة بيك محطة نجاح مع المتميزة مريم الخشت

 

كتب / عمرو عماد 

أعرب الفنان الصاعد اكرم عماد لطفي عن سعادته بنجاح مسلسل،محنونة بيك،وردود الفعل الطيبة لمشاهدي المسلسل عبر منصة ،شاهد وقدم اكرم عماد لطفي دور  الموظف ،كامل،  الذي يتسم بخفة الدم والتلفائية ومساعدة زملائه ،مجنونة بيك، مع مريم الخشت وامير المصري وانتصار وأدم الشرقاوي إخراج جو بو عيد.

وعن مسلسل ،مجنونة بيك، أعرب اكرم لطفي عن سعادته بالعمل مع مخرج متميز وأكد أن ايام التصوير مع الكاسات بمثابة أسرته .وأوضح أن الفنانة مريم الخشت كانت داعمة لكل فريق العمل وكانت تعمل علي أن يظهروا بأفضل صورة بالعمل بجانبها.واضافوان مريم الخشت من افضل ممثلات جيلها وأنها موهوبة وأنها قدمت دورها بشكل رائع هي وامير المصري .وأعرب عن أمنيته بالعمل مع مريم الخشت من جديد لأنها موهوبة ومتميز ويعرب عن أمله باتخاذها العديد من البطولات المطلقة الفترة القادمة.

  • أكرم عماد لطفي
  • مواليد عام 1996
  • أول تجاربه التمثيلية وهو عمره 7 سنوات مع المخرجة المتميزة مريم عزت ابو عوف ومسلسل ،لحظات حرجة، ثم اختفي بعض الوقت للدراسة ثم عاد من خلال مسرح كلية الحقوق جامعة القاهرة وقدم من خلاله العديد من الأدوار المميزة بالجامعة وحصد علي تكريم من مسرح الجامعة كما شارك بمسرح الابداع التابع لوزارة الشباب والرياضة وحصل علي افضل ممثل مرشح دور اول  ثم بدء مع المسرح الاحترافي ومن أهم أدواره في المسرح شخصية ،بوكسر ،في رواية مزرعة الحيوان و،الثائر الأب ،في مسرحية ،فرضية أمل ،ومن ثم إتجه للسينما والتيلفزيون وبدأ أول عمل له وفيلم ،شد اجزاء ، مع الفنان محمد رمضان  في دور صغير عسكري  بالشرطة  ثم في الدراما و مسلسل اللعبة الجزء الثالث  اخراج معتز التوني ومسلسل الثمانية مع اسر ياسين ودور أحد أفراد المراقبة للعصابة  ومسلسل مجنونة بيك مع الجميلة مريم الخشت في أولي بطولتها بالدراما .
  • كما شارك بالكتابة والإخراج من خلال مسرح الجامعة .كما شارك في بعض الاعلانات .و قدم بعض البرامج عبر اليوتيوب وحاليا يعمل كمخرج وكاتب لعدد من الأفكار الإعلانية.
  • وقدم عدة أدوار بمسرحية،هنا القاهرة، اخراج رشا الجمال والمسرحية شاركت بالمهرجان القومي للمسرح عام 2020  وفي السينما  عرض من قريب فيلم واحد تاني مع أحمد حلمي وفيلم ابن الحاج أحمد .. وجاري تحضير مسلسل ريفو الجزء الثاني .وقد شارك في عدد من مسلسلات الدوبلاج لاطفال والكبار.كما شارك بعدد من حلقات المسلسل الاذاعي اغرب القضايا.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

“هيئة الأفلام” تقرر إطلاق النسخة الثانية من “منتدى الأفلام السعودي” أكتوبر المقبل

علاء حمدي الرياض – سبتمبر 2024: تستعد هيئة الأفلام لإطلاق النسخة الثانية من “منتدى الأفلام …