أخبار عاجلة

الوحوش الخضراء تسحق الأرجنتين 2/1

 

كتب / ضياء محمد  

بعد ما تقدم منتخب الأرجنتين بالشوط الأول بهدف على المنتخب السعودي دون رد، سجله النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي في المواجهة التى تجمعهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم 2022، المقامة على قطر ، حتى 18 ديسمبر المقبل ، حيث وقع ميسي على هدفه السابع في كأس العالم في الدقيقة التاسعة من ضربة جزاء وضعها على يسار محمد العويس حيث احتسبها الحكم بعد العودة الى الفار.

حيث ألغى السلوفيني “سلافكو فينسيتش” حكم المباراة 3 أهداف لمنتخب الأرجنتين سجلهم النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي في الدقيقة 22 بداعى التسلل وهدفين اخرين للمهاجم لاوتارو مارتينيز في الدقيقتين 27 ، 35 على الترتيب.

سجل صالح الشهري، هدف التعادل للمنتخب السعودي في الدقيقة 47 من عمر المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.    

هذا وقد وقع منتخب الارجنتين بمصيدة التسلل 7 مرات حتى الآن ، أكثر من عدد تسديداتهم على المرمى 5 تسديدات ، وجاءت الفرحة التي ينتظهرها العالم العربي من الأخضر بالبيت السعودي بهز شباك الأرجنتين ، وانتهز الفرصة نجم المنتخب السعودي البطل سالم الدوسري بالهدف الثانى لمنتخب بلاده السعودية في مرمى الأرجنتين لكى تصبح النتيجة 2-1 مع انطلاق الشوط الثانى .

 

 

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …