الغردقة تتألق بمؤتمر دور الإعلام في دعم و تعزيز السياحة

كتبت : مروة حسن

تتألق الغردقة بإستضافة مؤتمر دور الإعلام في دعم و تعزيز السياحة ـ رؤية 2030 وذالك بفندق نوبيا حيث ذكر السيد / محمد سيد حامد رئيس المؤتمر أن هذا المؤتمر يعتبر رسالة للعالم كله أن مصر آمنه و أضاف حامد أنه وقع الإختيار علي مدينه الغردقة لما تتمتع به الغردقة بصفة خاصة و البحر الأحمر بصفة عامة بمقومات جذب سياحي ممتازة مثل المناخ المعتدل و الشواطئ الخلابة الساحرة. 

وأضاف حامد أن الهدف الأساسي من المؤتمر هو مناقشة مقومات و سبل الجذب والتنشيط السياحي بالغردقة و مدن البحر الأحمر و كيفية تحسين المنتج السياحي و أيضاً دور الإعلام بجميع أنواعه سواء مرئي أو مقروء أو مسموع للجذب و التنشيط السياحي كما أن السوشيال ميديا لها دور كبير في التسويق و التنشيط السياحي.

وذكر محمد سيد حامد أن المؤتمر سيشارك به باقة مميزة من الفنانيين و الإعلاميين و رجال الأعمال من مصر و الوطن العربي، و أيضاً السادة أعضاء مجلس النواب و الشيوخ بالبحر الأحمر.

وأضاف حامد أن الهدف أيضاً من المؤتمر السير علي خطة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي و هي خطة 2030 و أيضاً سياسة الرئيس السيسي و هي إستثمر في مصر و من هنا جاء دورنا لدعوة رجال الأعمال من الدول العربية لمناقشة أوجهة الإستثمار السياحي و العقاري بالغردقة و مدن البحر الأحمر، حيث أن الغردقة و مدن البحر الأحمر أرض خصبة للإستثمار السياحي و العقاري وأيضاً الصناعي.

ومن أهم أهداف المؤتمر هو تنشيط جميع أنواع السياحة بالمنطقة من سياحة شاطئية و سياحة علاجية و سياحة الغطس و السياحة الرياضية لما تتمتع به الغردقة و مدن البحر الأحمر من شواطئ ساحرة خلابة و جو ممتاز.

ووجهه السيد محمد سيد حامد الدعوة لجميع رجال الأعمال و يدعوهم للمشاركه في هذا المؤتمر لنتكاتف جميعاً في تحسين المنتج السياحي و الترويج الأمثل و التنشيط السياحي بالخارج.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

مجموعة دكتور جريش توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية السويدي الفنية لتطوير التعلبم الفني في قطاع صناعه الزجاج

كتب: عمرو مصباح أعلنت مجموعة دكتور جريش اليوم عن توقيع بروتوكول مع أكاديمية السويدي الفنية …