أخبار عاجلة

الأهلي يُقيم مؤتمر صحفي لـ توقيع عقد الرعاية الرسمي مع بنك أبو ظَبى الأول لـ ٤ سنوات مُقبلة

كتبَ : طارق صقـر

وسَط حُضور إعلامي مُميـز و حُضور نجوم فريق الكُرة الأول و أعضاء مجلس الإدارة يتقدّمهُم ك . محمود الخطيب رئيس النادى ، و بعدَ التعاقُد منذُ فترة قليلة مع شركة “إتصالات” لـ تكون الراعي الرئيسي لهُ … عقدَ النادى الأهلي أمس مؤتمر صحفي لـ توقيع عقد الرعاية مع بنك أبو ظَبى الأول لـ ٤ سـنوات لـ يُصبح الراعي و البنك الرسمي لـ نادى القرن الأفريقي ، تمَ توقيع العُقود بـ حُضور السيد / محمد عباس فايد الرئيس التنفيذِى و العُضو المُنتدب لـ بنك أبو ظَبى الأول و كِبار مسئولي البنك ، و تحدثَ السيد / محمد عباس فايد عن هذا التعاقُد قائلًا أنَ رِعاية بنك أبو ظَبى الأول لـ النادى الأهلي الأكثـر تحقيقًا لـ البطولات في مصـر و خارِجها هوَ خطوة كَبيرة و مُشـرّفة ، لافتًـا إلى أنَ البنك يأمل من خِلال هذا التعاقُد في دعم النادى لـ تحقيق المزيد و المزيد من البطولات.

و تحدثَ رئيس النادى محمود الخطيب خِلال المؤتمر أمام الحُضور ، حيثُ ثمّنَ تعاقُد النادى لـ مُدة ٤ سنوات مُقبلة مع بنك أبو ظَبى الأول لـ يكون البنك الرسمي ، لافتًا إلى أنَ هذا الأمر خطوة مُهمة لـ الغاية و تعكِس رِيادِة الأهلي في مصـر و القارة السـمراء ، و شكرَ رئيس النادى في كلِمتهُ أعضاء مجلس الإدارة و المنظومة داخل النادى المُتمثِلة أيضًا في الأعضاء و العاملين و الفِرق الرياضية و الجماهيـر العاشِقة لـ الكيان ، مُشيرًا إلى أنَ حالِة الإسـتقرار التي تشـهدها أروِقة النادى و ما تلاها من تحقيق نجاحات هىَ نِتاج لـ التعاوُن المُثمِر بينَ أعضاء هذهِ المنظومة ، و وجّهَ ك . محمود الخطيب الشُـكر لـ كل إعلامي مُخلِص و أمين في عملُه ، و أكدَ رئيس النادى الأهلي أنَ النادى كيان كَبيـر و جاذِب لـ كُل الرُعاة المُتطلعين لـ الرِيادة و التواجُد في المُقدّمة ….

… خاصةً أنَ النادى الأهلي هوَ رقم ١ في القيمة ، و أشارَ ك . محمود الخطيب إلى أنَ التعاوُن الثنائي مع بنك أبو ظَبى الأول سـ يُثمِر عن إنجازات ملموسة خِلال الفترة القادِمة ، فضلًا عن تحقيق الإستِفادة المالية و التسويقية لـ النادى ، كما أوضحَ ك . محمود الخطيب أنهُ تمَ إعتماد أكبر ميزانية في تاريخ النادى بـ قيمِة ٣,٨٧ مليار جنيه مع تحقيق فائِض ميزانية بـ نحو ١٥٠ مليون جنيه ، و وجّهَ ك . محمود الخطيب الشُـكر لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي لـ دعمُه لـ كافِة المؤسسات الناجحة ، و وجّهَ الشُـكر أيضًا لـ الشـرِكة المُتحدة لـ التسويق الرياضي المُسوّق الحصرِى لـ رُعاة النادى ، في الخِتام شـدّدَ ك . محمود الخطيب عَلى أنَ ما تحقق من نجاحات في الفتـرة الماضية على كافِة الأصعدة هوَ أمر يُحمّل الجميع المسئولية لـ تحقيق المزيد و المزيد من النجاحات و البطولات.

 

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …