أخبار عاجلة
مصر والسودان
مصر والسودان

الفرعون المصرى يسحق الزول السودانى ب5 اهداف نظيفة

كتب : عادل آدم

 

قدم منتخب مصر مبارة رائعة أمام نظيره المنتخب السودانى  حيث انتهى الشوط الأول ب 3 أهداف نظيفة فى الدقائق الأولى من عمر المباراة المقامة حاليًا باستاد 974 على أرض دولة قطر بمدينة الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدورى الأول لبطولة كأس العرب، حيث افتتح اللاعب أحمد رفعت اول اهدافه  لمنتخب الفراعنة فى شباك منتخب السودان فى الدقيقة الرابعة من بداية المبارة من تسديدة رائعة بقدمه اليسرى بعدما ارتدت التصويبه من العارضة، ليسجل هدفًا عالميًا فى أول ظهور له ضمن المنتخب.

وجاء الهدف الثانى فى الدقيقة 13، نجح أحمد سيد زيزو فى تسجيل الهدف الثانى لمنتخب مصر من ركلة جزاء احتسبها الحكم النيوزيلاندى لصالح عمر كمال عبد الواحد بعد عرقلته من جانب مدافع السودان داخل منطقة الجزاء.

وأحرز اللاعب محمود حمدي “الونش” هدف منتخب الفراعنة الثالث في شباك السودان في الدقيقة 31 من عمر المبارة وانتهاء الشوط الأول ، وسجل اللاعب حسين فيصل فى الدقيقة 57 من عمر المبارة فى الشوط الثانى هدفه الرابع وبعدها اختتم اللاعب محمد شريف فى الدقيقة 80 من عمر المبارة هدفه الخامس .

والجدير بالذكر فلقد استضاف ملعب 974 بدولة قطر لقاء منتخب الفراعنة ومنتخب السودان، والذي كان يدير المبارة هو الحكم الدولى مات كونجير الذي أدار المبارة بنجاح فائق .

مصر والسودان
مصر والسودان
الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن heidi1news

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …