أخبار عاجلة

الشيف الشهير مامو يقدّم اطباقا خاصة لضيوف الرياض

الرياض : زبيدة حمادنة

شهدت مدينة الرياض مؤخرا زيارة خاصة قام بها الشيف الشهير مامو، مؤسس مطعم مامو مايكل انجلو الذي يقدم اشهى النكهات الايطالية ونكهات جنوب فرنسا، التقى خلالها بعشاق الطعام وتخللها قيام الشيف بإعداد أطباق خاصة للضيوف.
تضمنت الزيارة ايضا جولة في سوق التوابل المحلي في الرياض للتعرف على أفضل النكهات السعودية. وأتيحت لعشاق الطعام فرصة لقاء الشيف مامو مباشرة في المطعم، وتذوق مجموعة من أطباقه الشهية اضافة الى قيامهم بطرح الأسئلة والتقاط صور السيلفي مع الطاهي الشهير.
يعتبر مامو أكثر من مؤسس لمامو مايكل أنجلو فهو ملك الابتسامات والباستا والطعام اللذيذ، ويعتبر ايضا خير تجسيد لدفء ومودة إيطاليا وجنوب فرنسا والهوية المتوسطية المميزة. وهو خير مثال للطاهي الشغوف الذي يحرص على الترحيب الحار بالضيوف، وتوفير تجربة متميزة لجميع الزوار.
يعود الفضل في اطلاق مفهوم مامو مايكل انجلو في الرياض الى شركة الخزامى، أحد أبرز العاملين في قطاع الضيافة في منطقة الخليج، ويقع المطعم في فندق الفيصلية في قلب الرياض. يقدم المطعم تجربة فريدة لتناول الطعام خلال اوقات الغداء والعشاء ويوفر قائمة متنوعة من اشهى الأطباق التي تشمل البوراتا الكريمية من نابولي وكتف الضأن المطبوخ على الحطب والدجاج اللذيذ والعديد من الأطباق الخاصة مثل فوكاشيا الكمأة ورافيوليني الكمأة اضافة الى الحلويات الشهية مثل التيراميسو التقليدي وتارت الليمون المميز وغيرهما.
وتم تصميم المطعم باستخدام اجود المواد الإيطالية بما يجسد البيئة الساحرة للريفييرا المتوسطية، وشهد خلال الاعوام الماضية زيارة العديد من المشاهير ونجوم الرياضة من جميع أنحاء العالم.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

الدبلوماسي عاطف سندي سفيرًا للسلام لدى الأمم المتحدة

كتبت: مروة حسن اعتماد عاطف سندي دبلوماسيًا سفيرًا دائم للسلام لدى الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، …