أخبار عاجلة

الدورى العام .. سِـيراميكا يتعادَل مع الداخلية ، الإتحاد يهزِم سُـموحة و فيوتشَـر يهزِم غ . المحلة ، بيراميـدز يهزِم أسـوان

كتبَ : طارق صقـر

أقيمت اليوم ٤ مُباريات مُهمة في إفتتاح مُنافسات الأسـبوع رقم ٨ من بطولِة الدورى المصرى المُمتـاز لـ كُرة القدم ، حيثُ تعادلَ سِـيراميكا كِليوباترا مع الداخلية بـ دون أهداف في المُباراة التي أقيمت عصـرًا بـ ستاد القاهـرة الدولي و حصدَ ميـدو جابر لاعب سِـيراميكا كِليوباترا جائِزة أفضل لاعب في المُباراة ، التعادُل منحهُما نقطة فـ رفعَ سِـيراميكا كِليوباترا رصيدُه لـ النقطة الـ ١١ في المركز الـ ٧ ، و الداخلية لـ ٤ نِقاط في المركز الـ ١٦ …. على ستاد الإسكندرية الدولي فازَ زعيم الثغـر الإتحاد على شقيقُه الأصغر سُـموحة بـ هَدفينِ دونَ رد سجّلَهُما أوجستين مابولولو و إبراهيم حسن في الدقيقتان ٧٩ و ٢+٩٠ لـ يرفع زعيم الثغـر رصيدُه لـ ١٥ نقطة في المركز رقم ٦ و توقّف رصيد سُـموحة عِندَ ٧ نِقاط في المركز الـ ١١ ، و حصدَ المهدِى سِليمان حارِس الإتحاد جائِزة أفضل لاعب في المُباراة.

على ستاد “الأهلي we السَلام” حققَ فيوتشَـر فوزًا مُهمًا على زعيم الفلاحين غزل المحلة بـ هدف دونَ رد سجّلهُ باسم علي في الدقيقة ١٨ ، الفـوز منحَ فيوتشَـر ٣ نِقاط جَديدة إرتقَى بها لـ مركز الوصيف بـ ١٨ نقطة خلف الأهلي المُتصـدّر بـ ١٩ نقطة و توقّف رصيد زعيم الفلاحين غزل المحلة “المُجتهِد” عِندَ ١٦ نقطة في المركز رقم ٥ ، و حصدَ باسم علي لاعب فيوتشَـر جائِزة أفضل لاعب في المُباراة …. على ستاد الدِفاع الجوّى فازَ بيراميـدز على أسـوان بـ هَدفينِ مُقابل هدف بعدَ مُباراة كانت جيـدة في الشوط الثاني ، سجّلَ هدَفى الفريق السَـماوِى مصطفى فتحي و محمد حمدى في الدقيقتان ٥٢ و ٦٤ ، و سجّلَ ديلسون كاموني هدف أبناء زهرِة الجنوب في الدقيقة ٢+٩٠ من المُباراة التي حصدَ فيها مصطفى فتحي جائِزة أفضل لاعب في المُباراة ، بيراميـدز في المركز الرابع بـ ١٧ نقطة و أسـوان في المركز الـ ١٥ بـ ٦ نِقاط.

هذا و تتواصَل غدًا الثلاثاء مُنافسات الأسـبوع رقم ٨ بـ إقامِة ٤ مُباريات هامة ، تبدأ في الثالثة إلا الرُبع عصـرًا حيثُ يستضيف إنبي بـ ملعب بترو سـبورت الإسماعيلي المُتراجِع بـ شِدّة هذا الموسِم ،، في الخامِسة مساءً يستضيف طلائع الجيش بـ ستاد جهاز الرياضة العسكرى بـ منشيّة البكرِى البنك الأهلي ، و في نفس التوقيت يحِل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على فاركو بـ ستاد الجيش بـ بُرج العرب و هىَ أول مُباراة لـ إيهاب جلال المدير الفني الجَديد لـ فاركو ، و في السابِعة مساءً تُختَتم المُباريات بـ مُباراة سـ تجمع الزمالك مع حرس الحدود بـ ستاد القاهـرة الدولي.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

البرلمان العربي يدين تصريحات وزير كيان الاحتلال ببناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى المبارك ويصفها بالخطيرة والاستفزازية

علاء حمدي أدان البرلمان العربي بشدة تصريحات وزير كيان الاحتلال المتطرف إيتمار بن غفير التي …