أخبار عاجلة

نجاح ساحق للمهرجان الدولي لملوك التميز والإبداع والفنون لمواهب الوطن العربى ببرج القاهرة

كتبت : مروة حسن

أكد المستشار عمر الشهبيي رئيس الدولية لحقوق الإنسان ومتحدي الإعاقة والصداقة بين الشعوب علي نجاح هذا المهرجان بمثابه البدايه للإحتفالات القادمة في القريب العاجل.

وأكد المستشار الإعلامي مازن يسري رئيس المهرجان الدولي لملوك التميز والإبداع والفنون لمواهب الوطن العربي ومؤسس مبادرة موهبتك ايه ومبادرة أدعم السياحة بموهبتك علي أن إسعاد هؤلاء المواهب الجميلة من ذوي الهمم والقدرات الخاصه هي بمثابة شعاع النور لهم في الحياة أنه يوجد من يهتم بيهم ويقدر مواهبهم، وأكد أيضاً أن الفقرات كانت في قمه الروعه سواء الفنية والإستعراضية والرياضية والشعرية.

وأشارت الإعلامية لمار الكومي نائب رئيس المهرجان الدولي لملوك التميز والإبداع والفنون لمواهب الوطن العربي ونائب مؤسس مبادرة موهبتك ايه ومبادرة أدعم السياحة بموهبتك أنها كانت في غايه السعادة بنجاح هذا الحفل الذي إنطلق من خلال الدولية لحقوق الإنسان ومتحدي الإعاقة والصداقة بين الشعوب ببرج القاهرة وكانت مبهرة بهذه المواهب الجميلة سواء كانت من ذوي الهمم والقدرات الخاصة ومن الأصحاء.

وأكد الأستاذ عبد الحكيم سيد شريك نجاح المهرجان أنه في قمه السعاده من مواهب هولاء المبدعيين وأنه سيكون دائما متواجد في أسعاد هولاء المبدعيين في كافه المجالات.

وفي الختام وجه كل من المستشار الإعلامي مازن يسري والمستشار عمر الشهبيي والأستاذ عبد الحكيم سيد والإعلامية لمار الكومي كل الشكر والتقدير والإحترام للإدارة برج القاهرة وعلي رأسهم الأستاذ هاني شوقي وكل القائمين علي الإدارة والتأمين وكل العاملين بهذا الكيان العظيم الذي يعد من أجمل الأماكن في مصر والعالم.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

تكريم المهندس أحمد شوقي في حفل مهرجان الفضائيات العربية

كتبت – هبه شتيوي أُقيمت الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية، مساء السبت 14-9-2024 ؛ …