أخبار عاجلة

المستشار الإعلامي مازن يسري والإعلامية لمار الكومي يشاركان في حفل سفارة أذربيجان ببرج القاهرة

كتبت : ايمان محمد

قامت امس حفل دعم المواهب المصرية ببرج القاهرة تحت رعاية سفارة أذربيجان بمصر بحضور السفير الخان بولوخوف سفير دوله أذربيجان في مصر ونخبة من المثقفين والإعلاميين.

وأشاد المستشار الإعلامي مازن يسري رئيس المهرجان الدولي لملوك التميز والابداع والفنون لمواهب الوطن العربي بهذا الحفل ورحب بروح التعاون بين البلدين الشقيقين مصر وأذربيجان  في الجانب الثقافي والفني والأدبي  وأكد أيضا سيكون هناك تعاون في الفتره المقبله بين نجوم المهرجان الدولي لملوك التميز والابداع والفنون لمواهب الوطن العربي وبين سفارة أذربيجان من أجل نشر روح المحبه بين الشعبين الشقيقين.

وأبدت الاعلاميه الصغيرة لمار الكومي سعاده بتكريمها خلال الحفل من السفير الخان بولوخوف سفير دوله أذربيجان في مصر والدكتوره صدي علي والمبدعة ساندي أنور وقد قدمت المتألقة لمار الكومي قصيده شعريه من التراث الأذربيجاني باللغه الأذربيجانية وقد نالت إعجاب كل الحضور وعلي رأسهم معالي السفير  الخان بولوخوف سفير دوله أذربيجان في مصر.

وأشارت لمار علي أنه سعيده جدا أنه نائب للمستشار الإعلامي مازن يسري في اقوي مهرجان في الوطن العربي وفي مبادرة موهبتك ايه ومبادرة أدعم السياحه بموهبتك وغيرها من الكيانات الهادفه لدعم المواهب في كافه انحاء العالم العربي والإسلامي.

وكان من الحضور في هذا الحفل الرائع قناه صوت البحر بكل نجومها الاعلاميه داليا فوزي

والإعلامية شيرين كمال  ، والإعلامية هند النقاز والإعلامية فاتن صلاح والإعلامي احمد حافظ والمستشار الإعلامي والصحفي وائل عباس ، والإعلامي الصغير حازم مازن يسري ، وكوكبة من الإعلاميين والصحفيين .

وفي الختام أكد كل من المستشار الإعلامي مازن يسري رئيس المهرجان الدولي لملوك التميز والابداع والفنون لمواهب الوطن العربي والإعلامية لمار الكومي نائب رئيس المهرجان الدولي لملوك التميز والابداع والفنون لمواهب الوطن العربي علي استمرارهم في دعم المواهب وإظهاره  في كل الأصعدة.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

تكريم المهندس أحمد شوقي في حفل مهرجان الفضائيات العربية

كتبت – هبه شتيوي أُقيمت الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية، مساء السبت 14-9-2024 ؛ …