أخبار عاجلة

لمار الكومي .. تكرم من سفارة أذربيجان

كتبت : ايمان محمد

قامت امس حفل دعم المواهب المصرية ببرج القاهرة تحت رعاية سفارة أذربيجان بمصر بحضور السفير الخان بولوخوف ، ونخبة من المثقفين والإعلاميين.

أعربت  الاعلاميه الصغيرة لمار الكومي سعاده  بتكريمها خلال الحفل من السفير ومن الدكتوره صدي علي والمبدعة ساندي أنور ، وقد قدمت المتألقة لمار الكومي قصيده شعريه من التراث الأذربيجاني باللغه الأذربيجانية ، وقد نالت إعجاب كل الحضور وعلي رأسهم معالي السفير  الخان بولوخوف.

وأشارت لمار علي أنه سعيده جدا أنه نائب للمستشار الإعلامي مازن يسري في اقوي مهرجان في الوطن العربي وفي مبادرة موهبتك ايه ومبادرة أدعم السياحه بموهبتك وغيرها من الكيانات الهادفه لدعم المواهب في كافه انحاء العالم العربي والإسلامي.

واكدت أيضا أنه بفضل الله ستكون سفيره لمصر في كافات المجالات الهادفه لدعم كل المواهب علي مستوي العالم العربي والإسلامي .

ووجهت خلال حواره كل الشكر لمامته علي مجهودها الرائع معها في الحفظ و البروفات قبل تصوير اي حلقه أو فيديو او معلومه ، وأشاد المستشار الإعلامي مازن يسري رئيس المهرجان الدولي لملوك التميز والابداع والفنون لمواهب الوطن العربي بهذا الحفل ورحب بروح التعاون بين البلدين الشقيقين مصر وأذربيجان  في الجانب الثقافي والفني .

وأكد أيضا سيكون هناك تعاون في الفتره المقبله بين نجوم المهرجان الدولي لملوك التميز والابداع والفنون لمواهب الوطن العربي وبين سفارة أذربيجان من أجل نشر روح المحبه بين الشعبين الشقيقين.

وفي الختام أكد كل من المستشار الإعلامي مازن يسري رئيس المهرجان الدولي لملوك التميز والابداع والفنون لمواهب الوطن العربي والإعلامية لمار الكومي نائب رئيس المهرجان الدولي لملوك التميز والابداع والفنون لمواهب الوطن العربي علي استمرارهم في دعم المواهب وإظهاره  في كل الأصعدة.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

ضعف شخصية الطفل

كتبت:غادة حجاج تم النشر بواسطة: عمرو مصباح يشتكي كثير من أولياء الأمور من ضعف شخصية …