أخبار عاجلة

محمد صبحي “أسوء توقع متمنتش إنه يتحقق عشان حبي للأهلي”

كتبت: مروة حسن

من جديد نجح العراف محمد صبحي في توقع نتيجة مباراة الأهلي أمام منافسة ببطولة كأس العالم للأندية ريال مدريد، وعن طريق قراءة كاملة لكلا الفريقين نشرت مجلة كلاسي عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي ڤيديو للعراف محمد صبحي وهو يقوم بقراءة أوراق التارو، ليعلن بعدها توقعاته الصادمة للنادي الأهلي أمام ريال مدريد ضمن فعاليات ومباريات كأس العالم للأندية.

https://www.facebook.com/reel/916542252688545?mibextid=9drbnH&s=yWDuG2&fs=e

حيث قال العراف محمد صبحي أن فريق الأهلي سيلعب المباراة مهتزا من الخصم وأن الملكي ريال مدريد سيواجه بقوة وثقة وتركيز ، أما النتيجه ستكون بفوز ريال مدريد علي الأهلى بفارق ثلاثة أهداف، ومن الممكن أن يسجل الأهلي في شباك الريال ولكن في نهاية الأمر سيحقق الريال الفوز علي الأهلي بفارق ٣ أهداف، وبالفعل يتحقق التوقع الذي صرح به العراف قبل المباراة بيوم.

من ناحيه أخرى خاض فريق الأهلي المصري مباراته أمام الملكي ريال مدريد ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية اليوم وإنتهت المباراة بفوز الريال بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للأهلي.

جدير بالذكر أن العراف محمد صبحي حقق في الفترة الماضيه الكثير من التوقعات الصائبه علي جميع المستويات سواء فنيا أو رياضيا أو إقتصاديا أو غير ذلك كما إحتل تريند المملكه العربيه السعوديه وتريند لبنان بتوقعات فائقة الخيال.

https://www.facebook.com/reel/916542252688545/
الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

تكريم المهندس أحمد شوقي في حفل مهرجان الفضائيات العربية

كتبت – هبه شتيوي أُقيمت الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية، مساء السبت 14-9-2024 ؛ …