أخبار عاجلة

ميدو كمال أجسد في “عالم تاني” دوراً جديداً ومختلفاً في عالم الدراما التليفزيونية

كتبت : مروة حسن

الفنان ميدو كمال ، فهو فنان مبدع و مميز صاحب رسالة وموهبة فريدة يبهر جمهوره دائما بأدواره المميزة، فيجعلك تقف مذهولاً أمام فنه وأدائه المميز، حيث يشارك حالياً الفنان المتألق ميدو كمال في مسلسل ” عالم تاني” من بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف إسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

قال “ميدو كمال” أنه يجسد خلال أحداث العمل دورًا جديدًا ومختلفًا لم يسبق له أن جسده من قبل في عالم الدراما التليفزيونية، حيث يجسدضمن أحداث المسلسل دور« سيد العتره ” شخصية جاحدة بلا قلب وبلا رحمة وأناني  الشخصية ويتمني دوري يعجب الجمهور ،وأضاف “ميدو” أنه دائماً يحرص على التنوع في الأدوار التي يجسدها، مضيفاً أنه يخطط جيداً للمرحلة المقبلة في حياته.

 ويراهن الفنان “ميدو كمال” على نجاح مسلسله الجديد “عالم تاني”، خاصة أن المسلسل قصته من الإثارة والتشويق ، معرباً عن أمله في أن يحظى دوره علي إعجاب وإستحسان الجمهور والذي يعرض حالياً علي النهار 7 مساءاً، والساعة 11 مساء على قناة النهار دراما.

  ‏  

وقدم الفنان ميدو كمال الشكر للمخرج الكبير المبدع العظيم الأستاذ عبد العزيز حشاد علي تشجيعه له وإختياره للمشاركة في أدوار قوية مؤثرة جداً أحبها الجمهور. 

وأشار ” ميدو كمال” أنه بعد مشاركته في مسلسل “عالم تاني” إعترف المخرجين بالموهبة الحقيقية له وتم ترشيحه في مسلسل “ضرب نار “لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ومن إنتاج شركة سينرجي والمقرر عرضه رمضان 2023.

كما تم ترشيحه من قبل المنتج عوض ماهر للمشاركة في مسلسل “صيد المغارب” بطولة الفنان محمود عبد الغني، وأحمد بدير، وفردوس عبد الحميد، ومحسن منصور، وحجاج عبد العظيم، إنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني والسينمائي للمنتج تامر الدسوقي، قصة جاد زكي، تأليف سليمان دياب، منتج فني عوض ماهر، وإخراج وسام مدني.

من جانب آخر شارك الفنان ميدو كمال في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسلات مملكة الغجر ” و”حب عمري” و”مسلسل “5 دقائق”.

” مملكة الغجر” من بطولة فيفي عبده وحورية فرغلي وحازم سمير وسناء شافع وسامح الصريطي ومن تأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية.

مسلسل” حب عمري” مسلسل “حب عمرى”من تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد ‏العزيز حشاد، ومن بطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومنة ‏فضالى ومى القاضى وأحمد كرارة وحنان سليمان وأمانى ‏كمال وديانا هاشم وسامح الصريطى وتامر فرج وعدد آخر ‏من الفنانين، وتدور أحداث العمل فى إطار رومانسى حول ‏قصة كبيرة تجمع البطلين هيثم شاكر وسهر الصايغ وتمر ‏بالعديد من الصعوبات.‏

مسلسل “5 دقائق” من بطولة وفاء عامر، جمال سليمان،تامر ضياء وإخراج عبد العزيز حشاد وتأليف إيهاب منير، وقدم في كل منهما دور جديد ومميز آثار إعجاب الجميع.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

تكريم المهندس أحمد شوقي في حفل مهرجان الفضائيات العربية

كتبت – هبه شتيوي أُقيمت الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية، مساء السبت 14-9-2024 ؛ …