أخبار عاجلة

منير الوسيمي يعلن عبر وسائل التواصل ترشحه لنقابة الموسيقين

كتبت : سامية عبدالقادر

قام الملحن والنقيب الأسبق لنقابة الموسيقين بنشر بيان  معلنا ترشحه علي منصب النقيب للدورة الجديدة الموسيقين عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .. قائلا أعلن لكم بكل الود وطيب النوايا الترشح على منصب النقيب العام للمهن الموسيقية فى الانتخابات المنتظر اجراءها العام الحالى  2023  وذلك نزولا على رغبة كثير منكم قاموا بابدائها مباشرة بعد خلو مقعد نقيب الموسيقيين فى يونيو عام 2022 ولكنى فضلت وقتها الانضمام لكل النجوم من موسيقيين مصر الكبار ورفضت خوض الانتخابات لاستكمال مدة شهور قليلة لن اتمكن معها من تنفيذ برنامجى الانتخابى بشكل يخدم جموع الاعضاء ، هذا إضافة لعدم تعجل الجلوس على الكرسى دون دراسة مستفيضة للوضع العام الموسيقى أو رغبة فى اللهاث خلف وجاهة ، فالجميع يعلم تاريخى الموسيقى على المستوى المصرى والعربى وما حققته من إنجازات فترة وجودى على مقعد نقيب الموسيقيين لا يخفى على أحد ، اى اننى شخصص حقق نفسه على كل المستويات والحمد لله وحينما وجدت لدى الطاقة لخدمتكم والوقت مناسب امتثلت صاغراً لاوامركم بالترشح خادماً لكم وللارتقاء بنقابتنا اكثر واكثر .

رجاء اتركه لجميع المتنافسين مستقبلاً الا يشوه أحد الاخر دون سند أو دليل ولا داعى لأى تلفيقات دون سند واستخدام أى اوراق خبيثة وبعيدة عن الرقى الذى يتسم به المبدعين من موسيقيين مصر ونرهق به كواليس وساحات القضاء ، ولتكن الانتخابات المقبلة نموذجية ولننبذ جميعا أى شتام او فاحش أو بذىء وكل ذى أخلاق و سمعة سيئة ، لنجعل الارتقاء بنقابة الموسيقيين هو الهدف الاسمى بعيدا عن اى سلوك غير مقبول .

والله الموفق والمستعان .

يذكر أن الملحن والنقيب الموسيقين لدورتين سابقتين مصطفي كامل هو من تولي بعد فوزه. أعمال نقابة الموسيقيين بعد اعتذار المطرب هاني شاكر عن استكمال فترته كنقيب لأسباب عديدة تخصه.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن heidi1news

شاهد أيضاً

تكريم المهندس أحمد شوقي في حفل مهرجان الفضائيات العربية

كتبت – هبه شتيوي أُقيمت الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية، مساء السبت 14-9-2024 ؛ …