أخبار عاجلة
سلمان للإغاثة فى النيجر وتنزانيا
سلمان للإغاثة فى النيجر وتنزانيا

سلمان للإغاثة يدشن حملة طبية في النيجر وتنزانيا

 

كتبت : هبة عبدالفتاح    

 

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن حملة طبية لجراحة المسالك البولية في جمهورية النيجر و يختتم الحملة الطبية لجراحة القلب المفتوح للأطفال في تنزانيا

 

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الحملة الطبية التطوعية لجراحة المسالك البولية في جمهورية النيجر بالتعاون مع رابطة العالم الإسلامي.

 

وتحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على الوقوف مع الدول الشقيقة والصديقة، حرصاً منها على العلاقات المتميزة التي تجمع بينهم وبين المملكة، وتحرص المملكة على استمرار دور مركز الملك سلمان للإغاثة في إقامة الحملات التطوعية وتقديم المساعدات لمستحقيها حول العالم.

 

وتأتي هذه الحملة ضمن البرامج التطوعية التي ينظمها مركز الملك سلمان للإغاثة إيمانًا منه بأهمية العمل التطوعي الذي يعد أحد الممارسات الإنسانية المرتبطة بكل معاني الخير والعطاء.

 

حضر التدشين معالي وزير الصحة النيجري إيدي إلياسو مينصرا، ومعالي حاكم منطقة نيامي أودو آمبوكا، وممثلة منظمة الصحة العالمية الدكتورة آنيا بلانش، وعدد من المسؤولين.

 

وفي اطار متصل، اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الحملة الطبية التطوعية لجراحة القلب المفتوح للأطفال في جمهورية تنزانيا الاتحادية.

 

وفحص الفريق الطبي التابع للمركز خلال الحملة 60 حالة، كما أجرى 34 عملية قلب مفتوح تكللت جميعها بالنجاح ولله الحمد، وذلك بمشاركة 25 متطوعًا ومتطوعة، إضافة إلى إقامة دورات تدريبية لبناء قدرات الكوادر الطبية هناك استفاد منها 50 فرداً.

 

وتأتي الحملة امتدادًا للجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة من خلال المركز في العديد من الدول الشقيقة والصديقة، بهدف تقديم العلاج للمرضى من العائلات أصحاب الدخل المحدود.

 

سلمان للإغاثة فى النيجر وتنزانيا
سلمان للإغاثة فى النيجر وتنزانيا

  

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن heidi1news

شاهد أيضاً

اقتراب فعاليات حفلة مؤسسة (وش الخير) الخيرية

كتب: عمرو مصباح حفلة مؤسسة(وش الخير) الخيرية لإدخال الفرحة والبهجة على قلوب الَمحاربين الصغار واسرهم …