أخبار عاجلة

منى زكي في مسلسل تحت الوصاية تناقش تجارب حقيقية لنساء بمهنة الصيد

كتبت : ريهام طارق

ينتظر الجمهور مشاهدة أحداث مشوقة مع عرض أولى حلقات مسلسل تحت الوصاية بطوله النجمه منى زكي، ضمن سباق الماراثون الرمضاني لعام 2023.

 تدور أحداث مسلسل”تحت الوصاية”،  في إطار دراما اجتماعية، حول شخصية حنان والتي تجسدها مني زكي، وهي أرملة وأم لابن بعمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، وترعاهم بعد وفاة زوجها وسط صعوبات تواجهها بمفردها، تسعى للبحث عن مصدر رزق، يمكنها من الإنفاق على طفليها بعد وفاة زوجها، ما يضطرها للعمل في مهنة الصيد، ومن ثم تتوالى الأحداث.

مسلسل تحت الوصاية.. نساء امتهن الصيد.

يعد عمل المرأة في مهنة الصيد من الأمور غير الشائعة، نظرًا لاتسام العمل بالمخاطر والحاجة إلى شجاعة كبيرة عند التعامل في أعالي البحار، ومواجهة عديد من المخاطر، لكن هناك عددا من النماذج النسائية، التي نجحت في اقتحام هذا المجال العصيب على أرض الواقع، وهو ما نكشفه قبل عرض أولى حلقات مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي.

مسلسل “تحت الوصاية” وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر.، تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

بطولة منى زكى، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، على الطيب، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، نسرين أمين، ماجدة منير، خالد كمال، محمد السويسى، علي صبحي، أحمد عطا وعدد آخر من الفنانين، وضيفة الشرف ثراء جبيل.

 تم تصوير عدد كبير من مشاهد المسلسل خارج القاهرة ما بين ورشة لصناعة السفن بمدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط، وكذلك على إحدى سفن دمياط إضافة إلى مدينة الإسكندرية، فيما يتم تصوير المشاهد الداخلية حالياً بالقاهرة.

 يسجل مسلسل تحت الوصاية، التعاون الثاني على التوالي بين منى زكى وشركة ميديا هب سعدى – جوهر بعدما قدما سوياً مسلسل “لعبة نيوتن” للمخرج تامر محسن في شهر رمضان قبل الماضى وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

ويعتبر مسلسل تحت الوصاية عودة جديدة للمخرج محمد شاكر خضير إلى دراما رمضان بعد غياب 5 سنوات كاملة، إذ قدم آخر أعماله في دراما رمضان مسلسل “لا تطفىء الشمس” والذى تم عرضه في شهر رمضان عام 2017.

ومن المقرر عرض مسلسل “تحت الوصاية” غدا علي شبكة قنوات  DMC الفضائية، ومنصة Watch it، في تمام الساعة 7:45 pm، ويعاد عرضه في تمام الساعة 12:45 am، و2:15 pm

كما يعرض مسلسل “تحت الوصاية” على شاشة Art حكايات في تمام الساعة 8.30 مساء.

والإعادة الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية الساعة

 8:30 صباحًا، والإعادة الثالثة 2:30 ظهرا، ما يعرض العمل على منصة “شاهد”

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

“مدل بيست” تكشف نجوم مهرجان ساوندستورم 2024 بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94

أعلنت “مدل بيست”، السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي، أن ساوندستورم، المهرجان الموسيقي الأبرز في المنطقة، …