أخبار عاجلة

أمين عام مجلس الوزراء يلتقي نظيره المصري

متابعة – علاء حمدي

التقى أمين عام مجلس الوزراء د. أمجد غانم، نظيره المصري أمين عام مجلس الوزراء السيد أسامة أحمد خروبة ، وذلك للتباحث حول سبل الاستفادة من التجربة المصرية في الحوكمة ، ايمانا من تقدير دولة فلسطين بضرورة مواكبة العصر الرقمي اسوة بالتجارب الدولية ذات الصلة .

وتناول غانم في اللقاء الحديث حول حرص دولة فلسطين على حوكمة الدوائر الحكومية المقدمة لخدماتها عبر منظومة رقمية متطورة ، استجابة للاحتياجات والخدمات المقدمة للمواطنين بطريقة فعالة أكثر، ولبناء مؤسسات دولة على أسس ومعايير وطنية واقليمية ودولية سليمة، مؤكدا أهمية الاستفادة من تبادل الخبرات الشاملة لعملية حوكمة المؤسسات والاقتداء بالتجربة المصرية .

وتطرق غانم في حديثه حول أهمية توفير برنامج لتدريب كوادر الأمانة العامة لمجلس الوزراء الفلسطيني في مجالات الإدارة وقياس الأداء الحكومي والمتابعه والتقييم .

ومن جهته ثمن السيد خروبة الزيارة الكريمة ، مؤكدا على حرص الدولة المصرية على مد جسور التعاون وتبادل الخبرات من أجل رفعة شأن الكوادر الفلسطينية وتحقيق الافادة المرجوة من وحي الخبرة المصرية في المجالات ذات الصلة. وحضر اللقاء من سفارة فلسطين بالقاهرة أحمد عوض .

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

الدبلوماسي عاطف سندي سفيرًا للسلام لدى الأمم المتحدة

كتبت: مروة حسن اعتماد عاطف سندي دبلوماسيًا سفيرًا دائم للسلام لدى الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، …