أخبار عاجلة
الشارقة  في  الأول من  يوليو  / وام / نظمت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة مهرجان عيد الأضحى العمالي في الحديقة العمالية بمنطقة الصجعة الصناعية بالشارقة تحت عنوان  "العيد مع العمال" واستمر طوال أيام عيد الأضحى  بحضور  سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشار

بالصور ||  ” فاست ” تشارك في مهرجان عيد الاضحي العمالي 2023 بإمارة الشارقة

كتب – علاء حمدي

اعرب سعاد المهندس فتحي جبر عفانة الرئيس التنفيذي لمؤسسة فاست ، عن فائق امتنانه لهيئة تطوير معايير العمل على دعوة مؤسسة فاست للمشاركة في مهرجان عيد الاضحي العمالي في حديقة الصجعة العمالية. وقال أنه من دواعي السرور مشاركة العاملين في فاست ودعم هذا الحدث ، و رسم فرحة العيد على الحضور طوال أيام عيد الأضحى ، حيث شمل المهرجان برامج فنية وموسيقية وترفيهية .

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏مِنبر‏‏

ونظمت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة مهرجان عيد الأضحى العمالي في الحديقة العمالية بمنطقة الصجعة الصناعية بالشارقة تحت عنوان «العيد مع العمال» واستمر طوال أيام عيد الأضحى بحضور سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة ومسؤولي الهيئة وممثلي الهيئات الحكومية والخاصة المشاركة وأعضاء الجمعية الهندية في الشارقة.

قد تكون صورة ‏شخصين‏

وشملت فقرات المهرجان برامج ثقافية وفحوصاً طبية مجانية وبرامج توعوية وفنية وترفيهية وبازار العيد والمحاضرات التوعوية والجلسات التحفيزية والاستشارات القانونية لتعزيز الروح المعنوية والاجتماعية للعمال، بالإضافة للبرامج الفنية والموسيقية والترفيهية. وأن هذا المهرجان هو جزء من الفعاليات والأنشطة العمالية التي تنظمها الهيئة باستمرار بالتنسيق مع القطاعين الحكومي والخاص والتي تهدف الي تقوية أواصر العلاقات الاجتماعية والثقافية بين العمال من مختلف الجنسيات.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏‎M RNMENT OF RJAH STANDARDS AUTHORITY NT‎‏'‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

الدبلوماسي عاطف سندي سفيرًا للسلام لدى الأمم المتحدة

كتبت: مروة حسن اعتماد عاطف سندي دبلوماسيًا سفيرًا دائم للسلام لدى الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، …