أخبار عاجلة

الودع .. إهداء من المطرب حسام الحاج لزوجته رانيا في عيد زواجهما

كتبت : هبة عبدالفتاح

كشف المطرب السوري حسام الحاج في تصريح حصري لشبكة هايدي نيوز الإخبارية إن اغنيته الجديدة التي تحمل إسم ( الودع ) قام بتجهيزها خصيصا لزوجته ( رانيا ) بمناسبة عيد زواجهما .

حيث أكد حسام قائلا : لا يوجد أغلى عندي في حياتي من زوجتي الحبيبة وأم أولادي  ( رانيا ) ، فهي رفيقة دربي ومشوار كفاحي ، وحبيبتي وملهمتي، والمؤمنة بي دائما وأبدا  ، وهي دائما ما تشجعني وتقف بجانبي وتدعمني على طول الطريق ، ويكمل حسام موضحا : لذلك لم أجد أرق  واجمل من أن أهدي لحبيبتي وزوجتي ( رانيا ) أغنية جهزتها خصيصا لتلك المناسبة السعيده ، وهي مناسبة عيد زواجنا ، والتي قمت فيها بإهداءها أغنيتي الجديدة والتي تحمل إسم ( الودع ) ، تلك الأغنية التي  سيتم ضمها إلي باقة الأغنيات  في ألبومي الجديد الذي  سيتم طرحه في الأسواق قريبا ، أغنية ( الودع )  من كلمات أسامة الشاعر ، وألحان حسيني ، وتوزيع يحيي عادل .

ويكمل حسام الحاج موضحا : إنه من خلال شبكة هايدي نيوز الإخبارية أحب ان أتوجه بأسمى معاني الحب والسعادة و الشكر والتقدير والإحترام لزوجتي الغالية الحبيبة ( رانيا ) ، وأقول لها ( انت دائما في قلبي حبيبتي وزوجتي وأمي وكل شيء لي في حياتي ، وربنا يخليكي لي و للأولاد، أحبك كثيرا جدا ، وسأظل احبك حتى آخر العمر ) .

هذا ويقوم المطرب حسام الحاج وزوجته ( رانيا ) بالقيام برحلة بحرية في جزر هاواي على متن الباخرة رويال بمناسبة الإحتفال بعيد زواجهما.

والجدير بالذكر أن النجم السوري حسام الحاج قدم باقة من الألبومات الغنائية ومنها ألبوم ( قلبك أبيض ) ، والذي حقق نجاحا كبيرا أثناء طرحه في الأسواق.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

“مدل بيست” تكشف نجوم مهرجان ساوندستورم 2024 بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94

أعلنت “مدل بيست”، السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي، أن ساوندستورم، المهرجان الموسيقي الأبرز في المنطقة، …