أخبار عاجلة

علا ماهر أسطورة “الكوسبلايرز” في مصر .. من الفنون الجميله إلي عشق الكوسبلاي وأحلم بالعالمية

كتب : خالد جمال

النجمة علا ماهر وشهرتها  artmis ، أسطورة الكوسبلايرز  في مصر ، والتي  تتألق في أحدث ظهور لها بشخصية جديدة من شخصيات الأنيمي  ، ومن المعروف ان علا ماهر  تختار الشخصيات التي تظهر بها من شخصيات الأنيمي الشهيرة ، حيث تقوم بنفسها بتصميم ملابسها  والاكسسوارات الخاصة بالشخصية وكل ملحقات الشخصية وما يتطلبه واللوك الخاص بها من ديكورات .

هذا وقد شاركت علا في العديد من حفلات الأنيمي المختلفة مثل إيجيكون ، ومهرجان إنسومينا مصر ، والذي يعد اكبر تجمع لمشاهير الكوسبلايرز في مصر  ، حيث حصلت علا  على العديد من الجوائز في مهرجانات ومسابقات شخصيات الأنيمي المختلفة في مصر ، واحتلت مراكز متقدمة في تلك المهرجانات .

والجدير بالذكر أن الا ماهر طالبة في كلية الفنون الجميلة قسم جرافيك ، وقد ساعدها حبها للفنون في تنمية عشقها لفن الكوسبلاير ، وكذلك حبها منذ طفولتها لشخصيات الأنيمي الشهيرة جعلها تملك الحافز القوى لتقديم تلك الشخصيات وتصميم ملابسها والإكسسوارات الخاصة بها، وكذلك الدروع والسيوف الملحقة بالشخصيات.

هذا وقد قدمت علا ماهر العديد من الشخصيات الشهيرة في عالم الأنيمي ، وكان من اشهرها شخصية (  اينوسكي هاشيبيرا ) ، والتي حققت من خلالها نجاحات كبيرا ونالت عليها العديد من الجوائز في المسابقات والمهرجانات الكبرى لشخصيات الأنيمي.

هذا وتستعد علا ماهر لتقديم شخصية جديدة من شخصيات الأنيمي  ، والتي ستقدمها في إحدى الحفلات الكبرى التي ستقام قريبا .

وعن أحلام علا ماهر المستقبلية ، تؤكد قائلة أن حلمها الكبير هو الوصول إلي العالمية ، والمشاركة في المسابقات الكبرى للأنيمي على مستوى العالم ، لتصبح من أهم الكوسبلايز على مستوى العالم .

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

“هيئة الأفلام” تقرر إطلاق النسخة الثانية من “منتدى الأفلام السعودي” أكتوبر المقبل

علاء حمدي الرياض – سبتمبر 2024: تستعد هيئة الأفلام لإطلاق النسخة الثانية من “منتدى الأفلام …