أخبار عاجلة

رئيس الجهاز المركزي للتعمير يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى المولد النبوي الشريف

كتب – علاء حمدي

هنأ اللواء المهندس /  محمود نصار –  رئيس الجهاز المركزي للتعمير ، الرئيس عبدالفتاح السيسى وشعب مصر العظيم والأمة العربية والإسلامية، بمناسبة  الذكرى العطرة للمولد النبوي الشريف، داعيا الله في هذه المناسبة أن يعيدها على شعب مصر العظيم بالسلام والتقدم والازدهار والاستقرار.

ودعا رئيس الجهاز المركزي للتعمير  ، شعب مصر العظيم أن يستلهم فى ذكرى المولد النبوى أخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم فى جميع المعاملات ويتحلى بها في كافة صفاته، وأن يحفظ مصر وشعبها الأبى الكريم من كل مكروه وسوء، وأن تعود على مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات وتحقيق مزيد من الإنجازات.

وأوضح رئيس الجهاز المركزي للتعمير، أن ذكرى المولد النبوي الشريف تعيد إلينا القيم التي بعث بها رسول الله صلي الله عليه وسلم، وهي القيم التي تدعو إلى الحكمة ، والموعظة الحسنة ، والسماحة ، والتعايش السلمي بين الأديان. وذكر رئيس الجهاز المركزي للتعمير ، أن ذكرى المولد النبوي الشريف هذا العام يشهد عبورا جديدا نحو الجمهورية الجديدة واهتمام خاص بالمساجد ودور العبادة، مطالبة الشباب أن يعي جيدا في هذه المناسبة أفضل وأحسن وأطيب الصفات والدروس والعبر من حياته.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

الدكتور هاني المصري: العاشق لوطنه وعروبته وصوت الحق الجريء

كتبت:شيماء الجمل تم النشر بواسطة :عمرو مصباح في عالم مليء بالتحديات والمؤامرات التي تحيط بالأمة …