أخبار عاجلة
الإعلامية نشوة الرويني
الإعلامية نشوة الرويني

الإيمي العالمية تختتم الجولة قبل النهائية في أبوظبي

بيراميديا ضمن أهم صُناع المحتوى في العالم

كتبت / هبة عبدالفتاح

اختتمت في أبوظبي، فعاليات التحكيم في الجولة قبل النهائية لجوائز Emmy الدولية في دورتها ال 51، وأقيمت فعاليات الجولة عن بُعد بتنظيم وإدارة شركة “بيراميديا” للاستشارات والإنتاج الإعلامي للسنة الثالثة عشرة على التوالي، بالنيابة عن الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقامت لجنة التحكيم بمشاهدة وتقييم الأعمال لاختيار من سيُشارك في الجولة النهائية. وضمت لجنة التحكيم مجموعة من أهم الفنانين والإعلامين والمبدعين في العالم العربي، بمختلف تخصصاتهم في مجال صناعة المحتوى السينمائي والتلفزيوني، حيث تألفت من الفنانين والإعلاميين والمخرجين (عمرو سلامة، شيماء الفاضل، كريم كوجاك، إلهام علي، مهيرة عبدالعزيز، منى الرويني، وسام علي).

الحدث الاستثنائي

وبهذة المناسبة أكدت الإعلامية نشوة الرويني، عضو الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية «الإيمي»، والرئيس التنفيذي لشركة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي، أن التحكيم تم وفق أنظمة ومعايير صارمة تهدف إلى ضمان التقييم العادل والموضوعي للأعمال المشاركة في هذا الحدث الاستثنائي. لاختيار الأعمال الأكثر تميزًا وجودة.

وأضافت مؤكدة: أن أعضاء لجنة التحكيم يبذلون جهدًا كبيرًا في مشاهدة وتقييم الأعمال، ويقضون ساعات في تحليل ومناقشة كل جانب من جوانب الأعمال المُرشحة. ويسعون جاهدين للتأكد من أن الأعمال الفائزة تستحق التقدير الذي تحظى به جوائز الإيمي الدولية. إن جهودهم الدؤوبة وتفانيهم يُسهم بشكل كبير في جعل هذا الحدث العالمي مناسبة استثنائية لتكريم الإبداع والتميز في عالم إنتاج المحتوى التلفزيوني.

أبوظبي منصة مثالية

وحول استضافة أبوظبي للجولة قبل النهائية لجواذز الإيمي العالمية قالت الرويني : أبوظبي تحمل مكانة استثنائية في عالم إنتاج المحتوى التليفزيوني، وهذا يظهر جليًا من خلال استضافتها المتواصلة لجوائز الإيمي العالمية للعام الثالث عشر على التوالي. وتُعد منصة مثالية للاحتفال بالإبداع والتميز. نحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذا النجاح الذي يجمع بين الفنانين وصناع السينما والتلفزيون من مختلف الثقافات واللغات للاحتفال بتميزهم وإبداعهم.

قمة التميز

وحول جوائز الإيمي الدولية أكدت الرويني: أن جوائز الإيمي الدولية تمثل قمة التميز في عالم إنتاج المحتوى التلفزيوني عالمياً، وتُعد منبرًا فريدًا لتسليط الضوء على الأعمال التلفزيونية البارزة والمبدعة في جميع أنحاء العالم. إنها ليست مجرد مناسبة أو حدث، بل هي تجربة استثنائية تجمع بين الفنانين وصناع السينما والتلفزيون من مختلف الثقافات واللغات. وتُسهم في تشكيل مستقبل صناعة الترفيه التلفزيوني. وفرصة قيمة لتبادل الخبرات والمعرفة والتعرف على أفضل ما تقدمه الصناعات التلفزيونية، مما يعزز التفاعل ويفتح آفاق جديدة للتعاون فيما بينهم.

مركز عالمي للإبداع

جدير بالذكر أن العاصمة الإماراتية، أبوظبي، تستضيف الجولة قبل نهائية من جوائز الإيمي العالمية، والذي تُنظمه شركة بيراميديا للإنتاج والاستشارات الإعلامية للسنة الثالثة عشرة علي التوالي، وهذا تأكيداً لمكانتها الريادية كمركز عالمي للإبداع التلفزيوني وصناعة المحتوى. وعلى مر السنوات، نجحت أبوظبي في أن تكون مكانًا مثاليًا لاستضافة هذا الحدث العالمي. مما يعكس مدى التزامها وتفانيها في دعم الفنون والإعلام على الصعيدين المحلي والعالمي، وتشجيعها على النهوض بمكانتها كمركز دائم للاحتفال بالإبداع والتميز في عالم الترفيه التلفزيوني.

ويجدر الإشارة إلى أن الشركة الإماراتية “بيراميديا” للاستشارات والإنتاج الإعلامي نجحت في أن تكون واحدة من الشركات العالمية التي أصبحت جسراً يربط بين أهم صُناع التلفزيون في المنطقة العربية والعالم. وقد كانت ضمن قائمة شركات الإنتاج العالمية المستضيفة للمرحلة قبل النهائية من جوائز الإيمي الدولية، التي يأتي في مقدمتها: أمازون برايم، أبل للإنتاج، نتفليكس، والت ديزني، يونايتد جروب، وارنر بروس ديسكفري، وغيرها من كبرى شركات الإنتاج في العالم.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

الدبلوماسي عاطف سندي سفيرًا للسلام لدى الأمم المتحدة

كتبت: مروة حسن اعتماد عاطف سندي دبلوماسيًا سفيرًا دائم للسلام لدى الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، …