أخبار عاجلة

” محامين بني سويف ” تشيد بحسن الاستقبال والضيافة في هاواي لو جاردن

كتب – علاء حمدي

 

 

شاركت نقابة محامين بني سويف في تنشيط السياحة الداخلية بفوج إلى مدينة الغردقة بمجموعة هاواي لوجاردن فئة الخمسة نجوم وذلك تحت رعاية الاستاذ طارق عبد العظيم نقيب محامين محافظة بتي سويف وذلك  خلال الفترة من يوم 18 اكتوبر 2023 حتى يوم 21 اكتوبر 2023.

وأشاد الأستاذ سعيد حيدر – المحامي بحسن الاستقبال والضيافة في هاواي لو جاردن تحت رئاسة وزير السعادة الحاج محمد ابو النصر متمنيا لهم التوفيق والازدهار والرقي في عهد راعي النهضة المصرية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وعودة السياحة المصرية إلي سابق عهدها وافضل أن شاء الله. ووجه المشاركين الشكر والتقدير الي سعادة الأستاذ طارق عبد العظيم نقيب محامين بني سويف والأستاذ أحمد شعبان الجميل امين الصندوق والأستاذ جمال ربيع – الأمين العام لنقابة محامين بني سويف علي إتاحة الفرصة لهم بالمشاركة في تنشيط السياحة الداخلية المصرية والتي نظمت تحت شعار «مصر جميلة.. ادعم بلدك» دعمًا للعاملين بقطاع السياحة الذين تضرروا من جائحة كورونا «كوفيد – 19»، من خلال توفير حجوزات مخفضة ، وذلك في الفنادق التي حافظت على عمالها خلال الأزمة لرفع نسب الإشغال.

 

والجدير بالذكر أن هاواي لو جاردن يقع هذا المنتجع الفاخر المجدد مؤخراً المصنف 5 نجوم في وسط حديقة رائعة ذات مناظر خلابة تطل على ساحل الغردقة والبحر الأحمر، ويحتوي على مسبحين خارجيين ومنطقة شاطئ خاصة، كما يوفر مكان الإقامة مطعمين بقوائم انتقائية. ويمكن للضيوف الاسترخاء على كراسي الاستلقاء تحت ظل المظلات على الشاطئ أو التمتع بلعب الكرة الطائرة، كما تتوفر العديد من الأنشطة المائية في Hawaii Le Jardin Aqua Resort بما في ذلك الغوص والغطس ورياضة ركوب الأمواج شراعيًا. ويتوفر للاسترخاء مركز عافية وسبا مجهز تجهيزاً جيداً حيث يضم ساونا ومرافق مساج وحوض استحمام ساخن، كما يوفر مركز اللياقة البدنية الموجود في الموقع معدات تمارين حرق الدهون والأوزان الحرة، ويضم المنتجع ملعب ومسبح مزود بمنزلقات مائية للأطفال. ويوفر المنتجع عدة خيارات لتناول الطعام بما في ذلك المطعم الرئيسي الذي يوفر المأكولات على طراز البوفيه ومطعمين بقوائم مأكولات انتقائية مع المأكولات الإيطالية والآسيوية التخصصية. ويقع Hawaii Le Jardin Aqua Resort على بعد 20 كم من المطار الدولي وعلى بعد 15 كم من وسط المدينة وعلى بعد 10 كم من الجونة

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

الدكتور هاني المصري: العاشق لوطنه وعروبته وصوت الحق الجريء

كتبت:شيماء الجمل تم النشر بواسطة :عمرو مصباح في عالم مليء بالتحديات والمؤامرات التي تحيط بالأمة …