أخبار عاجلة

تألق كبير لمصممة الأزياء المغربية سناء قيدوي

كتب:ولاء الشعراوي

تم النشر بواسطة :عمرو مصباح

مصممة الأزياء المغربية سناء قيدوي المعروفة بأسم شيك شوب التي استطاعت أن مصممة أزياء مغربية سناء قيدوي المعروفة بأسم شيك شوب التي استطاعت أن تترك بصمة خاصة بيها في تصميمتها بين الأزياء التقليدية للمملكة المغربية مثل الجلباب وتكشيطة والقفطان المغربي .. و الملابس العصرية في نفس الوقت ..و تشتهر مصممة الأزياء بالتعامل مع كبار النجوم المغاربة و المشاهير و المؤثرين في الوطن العربي .

كما أنها سيدة أعمال ناجحة حيث تنظم المعارض للتعرف علي المشاريع الصغري و الكبري و برغم من الإجتهاد في عملها و التألق فيه إلا أنها لا تنسي اهتمامها بالأسرتها الصغيرة و الاهتمام بزوجها و رعاية أبنائها و عائلتها و استطاعت التوفيق بين عملها و عائلتها ..فهي مثال نجاح للمرأة المغربية المثابرة و الناجحة الأزياء التقليدية للمملكة المغربية مثل الجلباب وتكشيطة والقفطان المغربي .

و الملابس العصرية في نفس الوقت ..و تشتهر مصممة الأزياء بالتعامل مع كبار النجوم المغاربة و المشاهير و المؤثرين في الوطن العربي كما أنها سيدة أعمال ناجحة حيث تنظم المعارض للتعرف علي المشاريع الصغري و الكبري و برغم من الإجتهاد في عملها و التألق فيه إلا أنها لا تنسي اهتمامها بالأسرتها الصغيرة و الاهتمام بزوجها و رعاية أبنائها و عائلتها و استطاعت التوفيق بين عملها و عائلتها ..فهي مثال نجاح للمرأة المغربية المثابرة و الناجحة

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

“مدل بيست” تكشف نجوم مهرجان ساوندستورم 2024 بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94

أعلنت “مدل بيست”، السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي، أن ساوندستورم، المهرجان الموسيقي الأبرز في المنطقة، …