أخبار عاجلة

تكريم الدكتور أحمد نائل في مهرجان (Egy Makeup)

كتب: عمرو مصباح

نجح، وتألق، وأبدع الدكتور أحمد نائل، وذلك من خلال مشاركته في مهرجان(Egy Makeup)في دورته الحادية عشرة برئاسة رجل الأعمال أحمد العزبي والذي تم تنظيمه في الثالث من شهر مارس الجاري بفندق(توليب النرجس) بمنطقة التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة.

تكريم الدكتور أحمد نائل في مهرجان(Egy Makeup)

حيث أن المهرجان حضره نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومشاهير المجتمع وتواجد ،و شارك به عدد كبير من الصحفيين، والإعلاميين، والفنانين والمطربين، والممثلين والمخرجين والمنتجين بالإضافة إلى عدد من خبراء التجميل، و خبراء التغذية العلاجية، و مصممين الأزياء، وخبراء الموضة، و خبراء الحلي، والمجوهرات و عدد من الأساتذة، والمستشارين ورؤساء المهرجانات، ومديرين التصوير، ورجال، وسيدات الأعمال فضلا عن عارضات أزياء من جميع أنحاء الوطن العربي، والذين أبهروا الحضور بعروضهم المذهلة في يوم كان رائع للغاية.

الدكتور أحمد نائل رفقة رجل الأعمال أحمد العزبي في مهرجان(Egy Makeup)

و الجدير بالذكر أن الدكتور أحمد نائل قد حقق العديد من النجاحات كالآتي:فهو استشاري جراحات التجميل و الأورام. خبير صحة المرأة في مصر و الوطن العربي. زميل المعهد القومي للأورام – جامعة القاهرة. عضو الجمعية الأوروبية لجراحات الأورام. عضو الاكاديمية الدولية للتجميل.عضو الجمعية الأوروبية لجراحات الثدي. عضو الجمعية الأوروبية لجراحات الثدي.١٢ عام خبرة في جراحات التجميل و مجال صحة المرأة. أكثر من ٢٠٠٠ جراحة ناجحة في مجال جراحات الثدي.حاصل على تدريب من الكلية الأمريكية للجراحين. حاصل على تدريب من الكلية الملكية البريطانية.مدرب معتمد لتدريس الأطباء بالزمالة المصرية حيث أنه حقق العديد والمزيد من النجاحات، و الإبداعات الإنجازات، و مازال سيحقق الكثير والكثير فيما هو قادم.

الدكتور أحمد نائل رفقة رجل الأعمال أحمد العزبي و الإعلامية رينا جوزيف في مهرجان (Egy Makeup)

و من هنا فإن أسرة الجريدة تتقدم له بالتهنئة على كافة نجاحاته المتواصلة و تتمنى له دوام النجاح و التوفيق في جميع أعماله، و خطواته القادمة.

-للتواصل مع الكاتب على فيس بوك:

https://www.facebook.com/amr.misbah?mibextid=ZbWKwL

-الصفحة الرئيسية للصحفي عمرو مصباح على فيس بوك:

https://www.facebook.com/profile.php?id=100083015460457&mibextid=ZbWKwL

-الجروب الرسمي لمهرجان إيجي فاشون على فيس بوك:

https://www.facebook.com/groups/164860607540327/?ref=share&mibextid=NSMWBT

-اقرأ أيضا:

فنان استطاع أن يتربع على عرش الدراما

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

مركز للعلاج السياحي في تركيا يضم أفضل الأطباء والاخصائيين بإدارة كويتية وخدمات طبية عالمية

تركيا – هايدي نيوز متابعة / هبة عبد الفتاح يقدم مركز ( جونان ) الطبي …