أخبار عاجلة

تألق الفنانة الصاعدة سارة عزالدين على مسرح عبدالمنعم جابر بالإسكندرية

كتب :حمدي محمد

تم النشر بواسطة :عمرو مصباح

تألقت الفنانة الصاعدة سارة عزالدين على مسرح عبدالمنعم جابر بالإسكندريةبطوله الفنان وائل علاء للمخرج عز خالد فى المسرحيه الكوميديه راضي صابر ساكت التي كان يُعرض يوم الخميس 18/4/2024حيث شاهد العرض نجاااح كبير.

حتي نال إعجاب كل من رأه مما أدى الي انبساط وضحك الجمهور، مسرحية كوميدية تدور أحداثها حول شاب فقير يدعى رمسيس يعيش وحيدا بعد وفاه والده ويكتشف بأن والده مخبي تمثال أثري وأخواته صديق وكليوباترا يريدان بيع البيت والتمثال وأخذ فلوسهم.

وتدور أحداث المسرحيه في إطار كوميدي بإن العديد يحاول يقنع رمسيس ببيع التمثال مثل البقال،الجزار ،المكوجي ،القهوجي، أهل خطيبته و لكنه يرفض ذلك لأنه يريد المحافظة على آثار بلده ومنزل والده.العرض من بطوله الفنان وائل علاء (رمسيس) ساره عزالدين (أخته كليوباترا) ابراهيم المحامي (اخوهم صديق) سلسبيل حمدي (خبيره آثار) نور (سماح العروسه) نوڤا راضي (والده سماح) رافائيل (والد سماح) رؤي مصطفى ( القهوجيه) حسين اللمبي (البقال)، احمد فوزي (المكوجي)، حسام (الجزار) ادهم (الخواجه) محمد تامر (تمثال رمسيس) ومصطفي محمود( بتاع الفول) وباقه من الوجوه الصاعده للفريق.

حيث صرحت سارة في حوارها مع جريده أخبار العرب و كلمتنا عن كاركتر كليوباترا التي جسدته ، سعيدة جداً بالتجربة دي وبالتعاون لأول مرة مع الفنان وائل علاء والمخرج عز خالد.وذكرت سارة عبر حدثها مع جريده اخبار العرب إنها بتجهز لأكثر من عمل في الأيام القادمه وبإذن الله الي جاي أفضل.

نتمنى لها كل التوفيق والنجاح الدائموعرض راضي صابر ساكت ﺇﺧﺮاﺝ: عز خالد، تأليف: ابراهيم محمد، إعداد: أمل محمد، مديره الفريق: سلسبيل حمدي، اداره الفريق: أحمد خالدنتمنى لهم كل التوفيق والنجاح الدائم.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

“مدل بيست” تكشف نجوم مهرجان ساوندستورم 2024 بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94

أعلنت “مدل بيست”، السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي، أن ساوندستورم، المهرجان الموسيقي الأبرز في المنطقة، …