أخبار عاجلة

تألق رائع للتوب موديل و البلوجر جني عماد

كتب:عمرو مصباح

الموديل المتميزة جني عماد

نجحت، و تألقت التوب موديل، والبلوجر المميزة جنى عماد حيث أنها ظهرت بإطلالة رائعة في عدة مناسبات ومهرجانات رائعة للغاية في الفترة الأخيرة، ولفتت جميع الأنظار إليها.

الموديل جني عماد خلال فعاليات مهرجان(إيجى فاشون)

حيث أنها تحب مجالها كثيرا، و دوما تبدع، وتتألق فيه كما أنها عادة ما تنال محبة الجميع فهي حقا مثال رائع يحتذى به في حب العمل، والإبداع به كما أنها تستحق كل الخير، و كل النجاح، و التوفيق حقا لخدمتها لعملها، وحبها الشديد له كما أنها تستحق تسليط الأضواء عليها، و نيل قدر كبير من الشهرة.

الموديل الرائعة جني عماد

و الجدير بالذكر أن جنا عماد هي فنانة شاملة تتميز بأكثر من جانب واحد فهي إلى جانب كونها موديل رائعة هي أيضا بلوجر متميزة تقوم بعمل الكثير من الفيديوهات الرائعة، وتمتلك الكثير من المعجبين، و المتابعين الذين يحبون مشاهدتها، ومتابعتها والتحدث إليها، وكذاك التقاط العديد من الصور معها عند رؤيتها .

الموديل جني عماد رفقة والدتها مصممة الأزياء و الإعلامية أسماء المهدي

كما أنها حضرت، وشاركت، و تم تكريمها على أعلى المستويات في عدد من المؤتمرات، و المهرجانات، و الفعاليات الرائعة في الفترة الأخيرة، و منها مهرجان(جولدن كوين) برئاسة الإعلامية، و خبيرة التجميل سماح حسنين، و مهرجان(أخر موضة)برئاسة الإعلامي علاء البلتاجي بالإضافة إلى مهرجان(إيجي فاشون) برئاسة رجل الأعمال أحمد العزبي كما أنها نجلة مصممة الأزياء والإعلامية الرائعة أسماء المهدي وظهرت معها في عدد من القنوات المتميزة منها قناة(دريم) و قناة (المصرية)و قناة(الصحة والجمال) كما أنها قادمة بقوة على الساحة الفنية، و تحضر للكثير من المفاجآت المذهلة خلال الفترة المقبلة حيث أنها حققت العديد، و المزيد من النجاحات و مازالت ستحقق الكثير، والكثير فيما هو قادم فهي تمتلك مستقبل باهر بكل تأكيد.

الموديل و البلوجر جني عماد على شاشة قناة(الحدث اليوم)

و من هنا فإن أسرة الجريدة تتقدم لها بالتهنئة على كافة نجاحاتها المتواصلة كما تتمنى لها دوام النجاح، والتوفيق في جميع أعمالها، وخطواتها القادمة .

إطلالة هندية للموديل جني عماد خلال فعاليات مهرجان(جولدن كوين)

-للتواصل مع الكاتب على فيس بوك:

https://www.facebook.com/amr.misbah?mibextid=ZbWKwL

-الصفحة الرئيسية للصحفي عمرو مصباح على فيس بوك:

https://www.facebook.com/profile.php?id=100083015460457&mibextid=ZbWKwL

-اقرأ أيضا:

والسِيسِى واثِق فِى خُطاه وفِى التخلُص مِن حِفنة شرُدت عن القطِيعِ بُكُلِ صلفٍ وإنسِياق

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

چينا جوزيف تحصد لقب ملكة جمال إيجي فاشون 2025 موسم 12

كتب / عمرو مصباح حصدت چينا جوزيف علي لقب ملكة جمال egy fashion لعام 2025 …