بدعم سخي من شركائها الاستراتيجيين “جمعية أهالي ذوي الإعاقة” تطلق رحلة عمرة لأكثر من 23 فرداً


علاء حمدي


في إطار جهودها المستمرة لتعزيز الدعم والرعاية لأسر ذوي الإعاقة، تعلن جمعية أهالي ذوي الإعاقة، برئاسة المستشار الدكتور خالد السلامي، عن إطلاق رحلة عمرة لـ 23 فرداً من أهالي الأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك بالتعاون مع شركة التماسك للحج والعمرة وبدعم سخي من أحد شركائنا الاستراتيجيين. تأتي هذه المبادرة كجزء من سلسلة من الجهود الرامية إلى تحسين جودة الحياة للأسر وتقديم الدعم اللازم لهم لأداء شعائر العمرة بسهولة وراحة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏تحتوي على النص '‏Busy making things better. Sorry for any inconvenience. Busy makir better. Sor any inconv AETE things for ience. التماسك a والعمر و 966509978 09715065221 0971 भ‏'‏‏


تعزيز قيم التكافل الاجتماعي
لا يخفى على أحد أن مجتمعنا يحتاج دائمًا إلى تكافل وتعاون بين جميع أطيافه ومؤسساته، وهنا تأتي أهمية مثل هذه المبادرات التي تعزز من قيم العطاء والمشاركة المجتمعية. فإطلاق هذه الرحلة يعد إنجازًا يُضاف إلى سجل الجمعية الحافل بالأنشطة والمبادرات الهادفة لخدمة هذه الشريحة الغالية من مجتمعنا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏حجاب‏‏ و‏نص‏‏


وقال المستشار الدكتور خالد السلامي، رئيس مجلس إدارة الجمعية: “إن هذه الرحلة المباركة تأتي تتويجًا للجهود التي نبذلها في الجمعية لتحقيق رسالتنا في تقديم الدعم والرعاية لأسر ذوي الإعاقة، وتوفير الفرص لهم للمشاركة في مختلف الأنشطة الدينية والاجتماعية. إننا نسعى دائمًا إلى تعزيز الشراكات مع المؤسسات المختلفة لتحقيق أهدافنا النبيلة.”

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏


واضافت الأستاذة فاطمة السجواني امين السر الجمعيه جاءت فكرة مبادرة العمرة لعام 2024 لتحقيق اهداف الجمعيه وأهمها الدعم النفسي والاجتماعي لما له اهمية في تخفيف الضغوط النفسية والاجتماعية وخلق جو من الراحة النفسية لاهالي ذوي الإعاقة وبحمد الله ومنةً وبدعم لا محدود من المؤسسات المجتمع تم تيسر الرحله بأمان والسلام وبعدها وجّهت استاذة فاطمة رسالة الشكر والتقدير لكل من ساهم في تيسر رحلة العمره

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٦‏ شخصًا‏، و‏حجاب‏‏ و‏نص‏‏


وقدمت الاستاذه بهيه بطي نائب رئيس مجلس الاداره رسالة شكر وامتنان للشركاء الداعمين وقالت لا يمكن لهذه المبادرة أن ترى النور لولا الدعم السخي من الشريك الاستراتيجي الذي قدم كل ما يلزم من أجل إنجاح هذه الرحلة المباركة. نتوجه إليهم بجزيل الشكر والتقدير على دعمهم اللامحدود وثقتهم الغالية في رؤية ورسالة جمعية أهالي ذوي الإعاقة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏حجاب‏، و‏مِنبر‏‏‏ و‏نص‏‏


كما نتوجه بالشكر والتقدير لشركة التماسك للحج والعمرة على تعاونهم الفعال والمثمر في تنظيم هذه الرحلة، وضمان توفير كل وسائل الراحة والسلامة للحجاج. إن شراكتنا معهم تُمثل نموذجاً يحتذى به في التعاون المثمر بين القطاعات المختلفة لخدمة المجتمع.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٥‏ شخصًا‏، و‏حجاب‏‏ و‏نص‏‏


واضاف السلامي يأنه لا بد من الإشارة إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة في دعم وتوجيه الأنشطة والبرامج التي تساهم في تحسين حياة الأسر المستفيدة. فبفضل رؤيتهم واستراتيجياتهم الناجحة، استطاعت الجمعية أن تكون واحدة من الجمعيات الرائدة في مجال خدمة ذوي الإعاقة وأسرهم.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏


وفي الختام، نجدد العهد على مواصلة العمل بجد واجتهاد لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات التي تخدم مجتمعنا العزيز. كما نؤكد على التزامنا الكامل بمواصلة الدعم والرعاية لأسر ذوي الإعاقة في كافة مجالات الحياة، داعين المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يبارك في جهود الجميع لما فيه الخير والصلاح.

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏


إن رحلة العمرة هذه ليست مجرد رحلة دينية، بل هي خطوة نحو تحقيق التكافل الاجتماعي الذي نسعى إليه، وجزء من رسالة الجمعية في تعزيز الروابط الإنسانية بين أفراد المجتمع الواحد. نسأل الله أن يكتب الأجر لكل من ساهم في هذا العمل الخيري، وأن يُجزيهم خير الجزاء.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن 1

شاهد أيضاً

البرلمان العربي يدين تصريحات وزير كيان الاحتلال ببناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى المبارك ويصفها بالخطيرة والاستفزازية

علاء حمدي أدان البرلمان العربي بشدة تصريحات وزير كيان الاحتلال المتطرف إيتمار بن غفير التي …