أخبار عاجلة

عَجلِة قِطار الدورى المُمتاز تعُود لـ الدَوران بعدَ إنتهاء أمم أفريقيا .. إنبي يتعادَل مع المقاصة و الجُونة يهزِم الطلائع

كتبَ : طارق صقـر

عادَت أمس بطولِة الدورى المُمتـاز لـ كُرة القدم بعدَ إنقِطاع نحوَ ٤٥ يوم بـ سبب بطولِة كأس أمم أفريقيـا التي ، حيثُ أُقيمت مُباراتَى إنبي مع مصـر المقاصة و تلاها طلائع الجيش مع الجُونة ،، على ستاد بترو سـبورت تعادلَ إنبي مع مصـر المقاصة بـ دون أهداف بعدَ مُبـاراة متوسطة فنيًـا ضِمن مُنافسات الأسـبوع رقم ٨ ،، التعادُل منحَ كل فريق نقطة فـ رفعَ الفريق البترولي رصيـدُه لـ النقطة رقم ١٠ في المركز رقم ١٢ بـ جدول الترتيب ،، فيما رفعَ الفريق الفيّومي رصيـدُه لـ ٧ نِقاط في المركز رقم ١٤ …. على ستاد جهاز الرياضة العسـكرى بـ منشية البكرِى حققَ الجُونة فـوزًا مُهمًـا على طلائع الجيش بـ هدف دونَ رد سجّلهُ إسلام عبـد النعيم في الدقيقة ١٤ ضِمن مُنافسات الأسـبوع رقم ٨ ،، الفـوز منحَ الفريق الساحلي ٣ نِقاط مُهمة رَفعَت رصيـدُه لـ ١١ نقطة في المركز رقم ٩ بينما توقّف رصيـد الفريق العسـكَرى عِندَ ٥ نِقاط في المركز رقم ١٦.

هذا و تُقام اليوم مُباراتان في إطار مُنافسات الأسـبوع رقم ٨ لـ البطـولة ،، فـ يلتقي البنك الأهلي مع سُـموحة بـ ستاد بترو سـبورت في الخامسة و النِصف مساءً .. المُبـاراة مُذاعة على قنـاة أون تايم سبورت HD ،، و في الثامِنة مساءً يلتقي الإسماعيلي بـ ملعبُه مع فيوتشَـر إف سي في مُبـاراة قوية .. المُبـاراة مُذاعة على قنـاة أون تايم سبورت HD 2.

الغردقه - شارع الشيراتون القديم بجوار فندق روما علي البحر - تليفون  0653447115  موبايل  - 01020238453

عن tarek

شاهد أيضاً

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

كتبت / نيفين صبري تم النشر بواسطة: عمرو مصباح البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل …